أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | إدارة الاتحاد تحفز لاعبيها ماديًا للإطاحة بالهلال…باعشن قال إن مشاركة العياشي مسؤولية «المدرب»

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

 

حفزت إدارة نادي الاتحاد لاعبي فريقها للفوز على فريق الهلال في لقاء الكلاسيكو المرتقب يوم غد الجمعة في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك بالمكافآت المالية، إذ رصدت 15 ألف ريال لكل لاعب في حال نجاح الفريق في كسب الهلال.
وطالبت إدارة نادي الاتحاد اللاعبين ببذل كل الجهد من أجل استعادة صدارة الدوري بعد أن فقدها الفريق أمام الشباب في الجولة الماضية.
وكانت إدارة الاتحاد قد أقامت معسكرا إعداديا استمر ثلاثة أيام في الرياض تأهبا لهذه المباراة، كما قام مدرب الفريق بإراحة اللاعبين عدنان فلاتة ومعتز تمبكتي في المباراة الماضية أمام الباطن لإشراكهما في هذا اللقاء الهام.
من جانبه، قال حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد إن المباراة تعتبر هامة بالنسبة للفريق، لأنه سيدخل منعطفا جديدا وصعبا في الدوري، كون الفوز على الهلال يعني الكثير في مسيرة الاتحاد، حيث استرداد الصدارة وإيقاف منافس قوي في الدوري.
وحول رفض المدرب التشيلي انضمام التونسي أحمد العكاشي إلى معسكر الفريق رغم عودته قبل المباراة بثلاثة أيام، قال: نحن في الإدارة لا نتدخل في شؤون المدرب، فهو المسؤول الأول والأخير عن الأمور الفنية، لذلك لا أستطيع أن أتحدث في مثل هذه الأمور.
من جهة أخرى، واصل مدرب الفريق التشيلي سييرا الإشراف على التدريبات على ملعب نادي الشباب، حيث شهدت مشاركة اللاعب عدنان فلاتة فيما شهد أيضا غياب اللاعب معتز تمبكتي، حيث ما زال في جدة رغم أن اللاعب أصبح جاهزا للعب بعد شفائه من الإصابة الأخيرة.
وكان المدرب قد قاد التمرين الرئيسي للفريق يوم أمس استعدادا لمباراة الغد.
من جانب آخر حددت لجنة المسابقات موعد مباراة فريق الاتحاد في الدور الثاني من الدوري السعودي إذ تقرر أن يواجه في 23 من شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل فيما يلتقي الخليج في الأول من شهر يناير (كانون الثاني) من العام الجديد.
وفي شأن متصل، أعلن الراعي الطبي للاتحاد نجاح عملية مدافع الفريق زياد المولد، حيث أجريت له عملية جراحية في ركبته وسيبدأ الأسبوع المقبل برنامج التأهيل وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع