أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | هل أثر (التجديد) على سقراط ؟

وليد عمر – جدة
أثار المستوى الذي قدمه سقراط الكرة الكويتية فهد الأنصاري المحترف بصفوف الفريق الاتحادي في لقاء النصر أمس الأول، والذي خسره النمور بهدف نظيف، العديد من التساؤلات من الجماهير الاتحادية، والذين أكدوا بأن الأنصاري قدم أقل مباراة له منذ مجيئه للعميد، من الناحية الفنية والذهنية، آملين بألا تكون مسألة شراء عقده من القادسية الكويتي لصالح الاتحاد، قد أثرت على أدائه داخل المستطيل الأخضر، قياساً على العطاء الثابت والمميز الذي قدمه الأخير في كل اللقاءات التي خاض غمارها مع النمور خلال الفترة الماضية.
الأنصاري بدى مهتزاً نوعاً ما في لقاء العالمي الماضي، بأخطائه المتكررة في التمرير واختفائه في كثير من اللحظات التي أحتاجه الفريق فيها، من حيث تمويل لاعبي الأطراف والمهاجمين بالكرات الطولية التي حسمت أكثر من نزال سابق لصالح العميد.
وتمنى صناع القرار من الإدارة الاتحادية التعجيل في شراء عقد الأنصاري، أو تمديد إعارته، كي يتسنى له التفرغ لنثر إبداعاته على المستطيل الأخضر.
وكان الأنصاري قد نشر تغريدة بحسابه الشخصي في تويتر، عقب الخسارة من النصر أمس الأول أكد خلالها بأن الفريق لا زال في دائرة المنافسة، مطالباً الجماهير بالوقوف إلى جانب النمور، واعداً إياهم بالتعويض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع