أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يخفض أسعار تذاكر الاتفاق

أغلق التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جميع الطرق المؤدية الى الملعب الرئيسي أمام وسائل الإعلام والجماهير، قبل بداية تدريب أمس.
ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الاتفاق غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري جميل للمحترفين.
واستهل التشيلي التدريبات باجتماع مع اللاعبين شرح خلاله أهمية اللقاء وما يتطلبه من تحضير وتهيئة ذهنية ونفسية، أعقب ذلك أداء تدريبات لياقية متنوعة وتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ومن ثم اجراء مناورة شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.
وخضع ثلاثي الحراسة عساف القرني و هاني الناهض وعلي العامري إلى تدريبات خاصة تحت إشراف المدرب علاء رواس. وأدى المدافع عمر المزيعل تدريبات لياقية خاصة في صالة الحديد تحت إشراف المدرب محسن أبو الخير.
من جهته يعقد المدرب لويس سييرا موتمرا صحفيا في الخامسة مساء اليوم بقاعة الامير طلال بن منصور بمقر النادي للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة الاتفاق.
في سياق آخر شهد بيع التذاكر الالكترونية لمباراة الاتحاد والاتفاق عبر موقع منصة مكاني الالكتروني إقبالاً ضعيفاً من الجماهير الاتحادية ووصل عدد التذاكر المباعة لنحو 11 ألف تذكرة.
ويتواصل اليوم بيع ما تبقى من تذاكر بمنافذ البيع في مدينة الملك عبدالله الرياضية بعد أن تم تخفيض قيمة التذكرة لتصبح ٢٥ ريالا للموحدة و١٥٠ ريالا للمنصة الفضية و٣٠٠ ريال للذهبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع