أخبار الصحف السعودية

  🗞 المدينة | الاتحاديون: لؤي ناظر رجل المرحلة

استقبلت الأوساط الاتحادية خبر «المدينة» عن عودة لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد الأسبق إلى رئاسة النادي بترحاب شديد، حيث أحدث الخبر أصداء واسعة

وكانت «المدينة» تميَّزت في عددها الصادر الأربعاء 13 مارس، وفق مصادر خاصة بعودة لؤي ناظر لرئاسة نادي الاتحاد نهاية الموسم الحالي. واعتبر الاتحاديون أنَّ عودة لؤي ناظر إلى رئاسة نادي الاتحاد في هذا التوقيت، مطلب ضروري، ووصفوه بأنَّه رجل المرحلة، خاصة في ظل الأوضاع الحالية التي تعصف بفريق كرة القدم. وأكدوا أنَّ ما يملكه لؤي ناظر من فكر احترافي ورؤية إدارية وقدرة تعاقدية، تمكِّنه من إعادة هيكلة الفريق من جديد؛ ليعيد للعميد هيبته الفنية، كما أنَّه ينتمي لأحد أعرق الأسر الاتحادية على مدار تاريخ النادي، ويعلم كل تفاصيل واحتياجات الفريق، ولديه القدرة على التفاعل معها سريعًا وتنفيذها.

وكانت مصادر «المدينة» أكدت أنَّ ناظر يشترط لعودته أنْ يكون لديه صلاحيات تمكِّنه من تنفيذ أفكاره. على صعيد مختلف فقد عاشت الجماهير الاتحادية أمس الأول فرحة كبيرة بعودة الفريق للانتصارات من جديد، بعدما نجح أن يحوِّل تأخُّره أمام أصحاب الأرض في الأحساء فريق الفتح بهدف إلى فوز عريض 4-2.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع