أخبار الصحف السعودية

المدينة | العميد يجهز أسلحته لتخطي الاتفاق.. وسييرا يواجه الإعلام

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
 
العميد يجهز أسلحته لتخطي الاتفاق.. وسييرا يواجه الإعلام واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام الاتفاق غدًا، وسط سرية فرضها المدرب لويس سييرا على المران بإغلاقه أمام الجماهير ووسائل الإعلام بهدف إعداد الفريق للمواجهة المهمة في مسيره الفريق بالدوري، والتي قد تعيد الفريق للصدارة من جديد فيما إذا فاز وتعثر الهلال بالخسارة أو حتى التعادل.
وقبل انطلاقة التدريبات اجتمع سييرا باللاعبين وشرح لهم المطلوب منهم في التدريبات وبعض التعليمات المتعلقة بالمباراة، وركز المدرب في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية بداية بتدريبات التسليم والاستلام والحركة دون كرة، ومن ثم أجرى لويس مناورة في منتصف الملعب بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين طبَّق من خلالها عددًا من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها في لقاء الغد.
وقد تشهد التشكيلة عودة لاعب المحور معتز تمبكتي بعد أن تعافى من إصابته وباتت مشاركته بيد المدرب كما أبدى المحترف التونسي أحمد العكايشي استعداده للقاء بعد الإصابة التي لحقت به في لقاء القادسية الماضي.
من جهة ثانية يعقد التشيلي لويس سييرا مساء اليوم مؤتمرًا صحفيًا بقاعه الأمير طلال بن منصور بالنادي للحديث عن المواجهة التي ستجمعه بالاتفاق ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري جميل غدًا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة، في سياق آخر تبرع أنمار الحائلي وأحمد كعكي بنصف مكافآت الفوز على القادسية، وتكفل شرفي آخر بالنصف المتبقّي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع