أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | تخفيض أسعار تذاكر لقاءات الفريق خلال ديسمبر المقبل… عودة مندش وتمبكتي لقائمة الـ(18) لاعبًا للاتحاد اليوم

علاء سعيد – جده 

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام فريق القادسية من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق أمس في الدمام، والذي ركز من خلاله المدرب سييرا على الجوانب التكتيكية التي سينتهجها الفريق في لقاء اليوم. وقد وضح على المدرب عمل تغييرات طفيفة على التشكيلة الأساسية عن التي شاركت في لقاء النصر الماضي. وسيشهد لقاء اليوم عودة اللاعبين سلطان مندش ومعتز تمبكتي ضمن قائمة الـ18 لاعبًا في لقاء اليوم، بعد أن غابوا عن لقاء النصر الماضي لأسباب فنية من قِبل مدرب الفريق سييرا. هذا، وكان رئيس الاتحاد حاتم باعشن في مقدمة البعثة الاتحادية المغادرة اليوم إلى الدمام، وكان قد اجتمع مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز اليوم على القادسية، والعودة من جديد للمنافسة على المركز الأول في سلم ترتيب الدوري. كما أنه تم وعد اللاعبين بتقديم مكافآت مالية للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على القادسية. وتأتي هذه المكافأة المالية من أجل تحفيز اللاعبين معنويًّا لتحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وعلى صعيد آخر، قامت إدارة الاتحاد بتخفيض أسعار تذاكر لقاءات الفريق خلال شهر ديسمبر المقبل، التي ستكون أمام فرق «الاتفاق والفتح والرائد والوحدة»، وسيكون سعر التذكرة الموحدة بمبلغ 25 ريالاً بدلاً من السعر السابق الذي وصل إلى 40 ريالاً. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن سبب تخفيض الإدارة الاتحادية أسعار تذاكر اللقاءات في شهر ديسمبر يرجع إلى خوض الفريق لقاء استعراضيًّا أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي ستهدف من خلاله الإدارة إلى رفع سعر التذكرة إلى مبلغ مالي كبير. علمًا بأن لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني سيقام أواخر شهر ديسمبر المقبل في ملعب الجوهرة ضمن احتفالات الاتحاديين بمرور 90 عامًا على تأسيس النادي.
من جانبه، فقد قدم مدرب الاتحاد سييرا اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة التي تعرَّض لها الفريق أمام النصر، مشيرًا إلى أنه رغم تلك الخسارة إلا أنه كان راضيًا عن المستوى الفني الذي ظهر به فريقه خلال تلك المباراة. مبينًا أن التوفيق لم يحالف الفريق في تلك المباراة التي أضاعها اللاعبون بإضاعة سلسلة من الأهداف المحققة أمام المرمى. وأوضح المدرب الاتحادي أنهم سيدخلون لقاء اليوم أمام القادسية من أجل تحقيق الفوز، والعودة من جديد لتحقيق الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على الدوري في الموسم الحالي. مبينًا أن فريق القادسية يُعتبر من الفرق القوية؛ وبالتالي ستكون مباراة اليوم صعبة. متمنيًا من جماهير الاتحاد الحضور بشكل كبير في لقاء اليوم، وتقديم الدعم والمؤازرة لهم من أجل تحقيق الفوز، وخطف النقاط الثلاث.
من جانبه، فقد أبدى لاعب الاتحاد معتز تمبكتي جاهزيته الفنية للمشاركة في لقاء اليوم أمام القادسية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في وتر العضلة، مشيرًا إلى أن قرار مشاركته بيد مدرب الفريق لويس سييرا، ومضيفًا بأنه لا يهمه المشاركة بقدر ما يهمه تحقيق الفريق الفوز في لقاء اليوم، والعودة من جديد لتحقيق الانتصارات في مشوار الفريق بالدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع