أخبار الصحف السعودية

🗞 اليوم  | مدرب الاتحاد يعلق على الانتصار على الأخدود ويحسم موقف بنزيما من مباراة الهلال

علق مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي الأخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن لمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وقال غاياردو في تصريحات عبر المؤترم الصحفي الخاص بالمباراة:” الفريق قدم مباراة جيدة اليوم، وأردت إراحة اللاعبين بالقدر الكافي قبل مباراة الإياب أمام نادي الهلال الثلاثاء المقبل بشكل رسمي، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد في الفريق في الوقت

وتابع:” لو كان هناك استدعاء للاعبين الشباب للمنتخب الأولمبي، سيكون الأمر صعب علينا، لأن قائمة الفريق محدودة، وسيكون هناك صعوبة في بطولة كأس السوبر السعودي”.
وواصل:”لدينا 4 لاعبين شباب يتنافسون داخل التشكيلة وغيابهم سيكون ميزة للفرق التي تنافسنا وصعب علينا، ونحن نحترم المنتخب الأولمبي بطبيعة الحال”.
وأضاف:” علاقتي مع كريم بنزيما جيدة للغاية، مشيراً إلى أننا ننتظر تعافيه من الإصابة من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة الهلال القادمة في مسابقة دوري أبطال أسيا، نحن جميعاً محترفون ولا توجد أي مشاكل معه”.
واختتم:” سعد الموسي تعرض للإصابة خلال نهاية المباراة، وفضلت خروجه من المباراة اليوم أمام نادي الأخدود، مشيراً إلى أنه سيخضع لفحص طبي لتحديد مدة الغياب.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع