أخبار الصحف السعودية

?الوئام |في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية

في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته تتجه الأنظار غداً الأحد إلى مدينة جدة وتحديداً إلى ملعب الجوهرة المشعة حيث ديربي الغربية الذي سيجمع الاتحاد والأهلي في قمة مباريات الجولة الـ (20) من الدوري السعودي للمحترفين.

 

فالاتحاد صاحب المركز الخامس برصيد (27) نقطة يدخل اللقاء بدون أي استفادة من فترة الإنتقالات الشتوية نظير العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بحرمانه من التسجيل إضافةً إلى غياب أبرز لاعبيه والعنصر المهم والمؤثر في الخارطة الاتحادية فهد المولد الذي غادر إلى الدوري الأسباني في فترة احترافية مع نادي ليفانتي ، وبالتالي سيكون المدرب التشيلي سييرا امام خيارات ضيقة وصعبة في هذه المواجهة الجماهيرية والتي لاترضى فيها جماهير فريقه سوى بالفوز.

 

في المقابل يدخل الفريق الأهلاوي اللقاء في المركز الثاني برصيد (37) نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الهلال حيث يعيش الفريق مستوى فني متصاعد إضافةً إلى نجاحه في تطعيم صفوفه بلاعبين محترفين مستغلاً فترة الإنتقالات الشتوية ومنتشياً بعد فوزه المثير على نظيره الشباب في الجولة (19) من الدوري.

 

اذا هو “ديربي ” بظروف مختلفة وبطموحات متفاوته لاتحكمه ظروف ولا مستويات فنية في ظل الإثارة المعتادة في لقاءات الفريقين والزخم الجماهيري والإعلامي المصاحب للقاء قطبي جدة.

 

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع