قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | اراء الوسط الرياضي حول ايقاف الاسطورة محمد نور

تقرير | علي عبدالمجيد ,, تصميم | دانو بنجر :

قام محرر الصحيفة علي عبدالمجيد بعمل استطلاع من نجوم الوسط الرياضي حول قرار ايقاف الاسطورة محمد نور لمدة 4 سنوات بعد أن ظهرت النتيجة ايجابية للعينة الثانية والتي تم فتحها في سويسرا، يذكر بأن اللاعب محمد نور تم اختياره من ضمن اللاعبين لاجراء كشف على المنشطات وظهرت العينة ايجابية وطلب اللاعب فتح العينة الثانية انذاك.

—————

فؤاد انور
تألمت جدا بعد هذا القرار المفاجئ لي في ايقافه ، ليس لأن محمد نور لاعب جيد الموضوع اكبر فهو لاعب كبير صنع تاريخ مشرف ورائع ، وبالتأكيد ساتأثر عندما يخدش هذا التاريخ !

طلال يوسف ( البحرين )
محمد نور لاعب كبير وغني عن التعريف خدم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد وصاحب انجازات كبيره وهو نجم نجوم اسيا ، ولا اعتقد ان لاعب مثله بحاجة الى ان يتعاطي اي نوع من المنشطات لان الكل يعلم من هو محمد نور ؟وكيف مستواه ؟ كما اعتقد ان مدة الإيقاف مبالغ فيه اربع سنوات كثيرة جداً ، واتمني كل الخير والتوفيق لمحمد نور

محمد نور - الاتحاد والاهلي

حسن خليفة
خبر مؤلم ومحزن للكره السعوديه إيقاف محمد نور , فهو رجل قدم الكثير للكوره السعوديه من خلال نادي الاتحاد والمنتخب و لم نعهد عليه اي تجاوزات محضوره خلال مشواره الرياضي ، زاملته كلاعب وكمدرب منذ بداياته وكان من اكثر اللاعبين تعرضا لاختبارات فحص المنشطات ولم يثبت عليه اي شىء وهو في قمة عطاءاته لكن قدر الله وما شاء فعل ، وسيظل محمد نور نجم حفر اسمه بالذهب في تاريخ الكره السعوديه

 

مرزوق العتيبي
ماقاله محمد نور بلقائه مع تركي العجمه على روتانا خليجيه وتعامل وأسلوب لجنة الاستماع شي مخجل ويوضح اشياء كثيره لإنهاء مسيرته الرياضيه !!
بكل اختصار : حسبنا الله ونعم الوكيل
الرياضه السعوديه ستفقد لاعب وقائد من اهم وابرز اللاعبين والنجوم الكبار المحبوبين
اذا غاب نور لن يغيب تاريخه الحافل بالانجازات والألقاب ومحبة كل الرياضيين وخاصة جماهير الذهب الموندياليه .

محمد نور - الاتحاد والاهلي

نزار عباس
لم اكن اتمنى ان تنتهي مسيرة محمد نور بهذه الطريقة المخزية وهو برئ منها ، انا عاصرت محمد كلاعب وأشرفت عليه كمدرب وهذا مايجعلني واثق بأنه لن يفكر في ان يعمل ذلك وخصوصا انه في نهاية حياته الكروية !

محمد امين حيدر
نور اسطوره اتحادية وخدمت الكرة السعودية كثيراً ، وهو واثق جدا من برائته وسيستأنف حتى تثبت ادانته او تظهر برائته !

محمد نور

عبدالرحمن البيشي
ايقاف اوعقوبه اوغيرها لن ينقص من تاريخك الذهبي شيئ ، وبنبقى على امل انك ترجع من جديد يا اسطوره .
سأدعمك الى النهايه يابو نوران الى ان تعود رغم كل ماتواجه من صعوبات ضدك ، ولكن الكبير يبقى كبير ياقدوه لازلنا نتعلم منها

علاء حبيل ( البحرين )
ايقاف محمد نور يعتبر خساره للكره السعوديه ونادي الاتحاد بكل تأكيد ، فهو لاعب كبير ذو قيمة عالية

محمد نور الاتحاد والهلال

حسين العلي
الخبر محزن للاسف في حق لاعب مثل محمد نور !
اي لاعب يتمنى ان تكون نهايته مع الملاعب بشكل ايجابي ، ولكن لا اعلم ماذا حدث مع محمد نور

محمد النزهان
الى لحظة صدور القرار وانا غير مصدق له ، فمحمد نور اخ و صديق و لاعب الكل يشهد له بكل شي .
انا حزين جدا ًعلى القرار ، وتمنيت نهايه افضل ل اخي و العزيز على قلبي الكابتن محمد نور و اتمنى من نادي الاتحاد الاستفاده منه كاداري او مدرب

محمد نور

حسين المسعري
نهايه مؤسفه للاعب كان من أساطير الاتحاد

فوزي عبدالغني
محمد نور سيبقى رغم كل شئ معلم تاريخي للكوره السعودية بصفه عامه والكوره الاتحاديه بصفه خاصه ، وانا غير مصدق حتى الان لاخبار العينات الايجابية التي تواجدت في دم الاسطورة محمد نور ، ومن ابسط حقوق محمد الاستئناف .
انا كنت مقرب كثيراً لمحمد نور في السنتين التي قضيتها مع الاتحاد وكنت اقرب صديق له لذلك انا لا اظن انه يتناول المنشطات لان لياقته عاليه ولله الحمد وهو لاعب يحب الكوره ولايحب الخساره وهذه الاشياء هي من تجعله يملك اللياقه اضافة الى الروح العالية ، وان شاء الله سيثبت محمد نور برائته في يوم من الايام ، واتمنى ان ارى نور في الادارة الاتحاديه
واتمنى من الادارة في نادي الاتحاد ان لا تتخلى عن محمد نور لانه اعطى الشئ الكثير للنادي والكوره السعوديه وللجمهور الاتحادي، انا جداً حزين على ايقاف نور وهو لازال يملك الكثير من الحب الجماهيري وهذا اهم شئ في مسيرة اي لاعب

محمد نور وجمال باجندوح وبولوني والبلوي

بشير سعيد ( الامارات )
بصراحه من بعد محمد نور لايوجد اي نجم في الخليج ، وانا متأكد تماماً بأن محمد نور مستحيل يفكر ان يستخدم المنشطات ولن اصدق هذا الامر حتى وان ثبت عليه ذلك.
انا عشقت الاتحاد بسبب ابونوران وايقاف نور عقوبه للكوره الخليجيه بشكل عام وليس للاعب فقط فهو النجم الوحيد في الخليج حالياً ، ولن يأتي بعده احد لعدم وجود نجوم في الفتره الحاليه وكل من سيبرز في الخليج سيختفي بعد فتره بسيطه للاسف .
النجوميه التي تحصل عليه نور لم ولن تتعوض نهائياً وانا حزين بسبب مايحصل لنور والقرار الذي صدر بحقه واتمنى من الله ان ينصره على من ظلمه وييسر اموره ويعود للملاعب قريباً .
واختم كلامي بقول : الكوره الخليجيه ستنتهي مع نهاية مشوار محمد نور الكوروي لذلك اتمنى الحفاظ عليه !

فهد مسعود ( الامارات )
انا مستاء جداً من الذي حصل لمحمد نور وان ثبت عليه استخدام المنشطات ام لم يثبت عليه سيبقى لاعب كبير واسطورة من اساطير الكورة السعودية حيث انه احرز الكثير من البطولات مع الفريق ومع المنتخب محلياً وقارياً وعالمياً ولم تعجزه اي بطوله .
انا اعرف ابونوران فهو يعشق النادي ويلعب معه باخلاص ومهما حدث لن يمحي تاريخه العريق ولن اصدق ابداً ان محمد نور يتجه للمنشطات في اخر مشواره الكروي فهو لم يستخدمها في بداية تألقه فكيف يفعلها في نهايته ، وشهادتنا فيه مجروحه .
ابونوران الجميع يتعاطف معه في الخليج وكلي امل وثقه بكسب الاستئناف ، ولا اخفيكم باني كنت اتمنى اللعب بجانب محمد نور عندما فاوضني منصور البلوي عام 2003 .

محمد نور محمد نور محمد نور محمد نور وفهد المولد محمد نور محمد نور محمد نور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع