تقارير اتي تايقرز والبرامج الرياضيةتقارير الفريق الأولقسم التقارير والتحقيقات

بقيادة نونو سانتو.. الاتحاد يعبر فخ العدالة بثلاثية بيضاء

عثمان فواج – المغرب

حقق نادي الاتحاد الفوز على نظيره العدالة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، لحساب مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

البرتغالي نونو سانتو دخل اللقاء برسمه التكتيكي المعتاد ٢-٥-٣ حيث شهد الخط الدفاعي تواجد الثلاثي أحمد شراحيلي وأحمد حجازي وحمدان الشمراني، أمامهم الثنائي برونو هنريكي والمحور البرازيلي طارق حامد، فيما الخط الهجومي عرف تواجد الوافد الجديد هيلدر كوستا والثنائي البرازيلي إيغور كورنادو ورومارينهو.

انطلق شوط المباراة الأول وأعين أبناء البرتغالي نونو سانتو على تسجيل الهدف الأول وحسم اللقاء، وهذا ما تأتّى لهم عن طريق الوافد الجديد أحمد شراحيلي من تسديدة قوية أسكنها شباك الحارس ميلان مياتوفيتش، ليطلق الحكم سلافكو فينيتش الصافرة معلنا عن نهاية الشوط.

في الشوط الثاني، سعى فريق العدالة لتسجيل هدف التعادل لكن اصطدموا بصلابة الدفاع الاتحادي، الذي أعطى نزعة لمهاجمي العميد لإضافة أهداف أخرى وهذا ما استجاب له المهاجم هارون كمارا الذي سجل هدفاً فشل حارس الفريق الخصم في التصدي له، ليظهر حينها البرازيلي رومارينهو مسجلا هدفا أخر ألغي بداعي التسلل، ليختتم وراءها مباشرة الظهير الأيسر حمدان الشمراني الحصة بهدف فشل حارس الفريق الخصم في التصدي له.

المباراة شهدت تألق المحور المصري طارق حامد الذي نجح في افتكاك العديد من الكرات لقيت عبارات الإشادة والتنويه من المدرج الذهبي، دون نسيان النجم البرتغالي هيلدر كوستا الذي قدم أوراق اعتماده بقوة في أولى مبارياته بقميص النمور.

وأخيرا، بات نادي الاتحاد يتربع على عرش صدارة دوري روشن السعودي برصيد ثلاثة نقاط، مبتعدا عن خصمه الهلال بفارق الأهداف، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج المباريات السابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع