أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | مواجهة قوية بين الفتح والاتحاد في نصف نهائي السلة

علي الاحمدي

تأهل فريقا أحد والاتحاد إلى الدور نصف النهائي في بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة، بعد تفوقهما على الأنصار والأهلي، حيث فاز أحد على الأنصار في اللقاءين 91/ 86 و60/ 45، بينما خسر الاتحاد من الأهلي في المباراة الأولى 79/ 80 ، لكنه فاز في الثانية 69/ 58، ليتأهل بفارق الأسكور.
وعلى ضوء ذلك يلتقي اليوم (الجمعة) في المباراة الأولى فريقا النصر وأحد، ويلتقي في الثانية الفتح والاتحاد، ووفق نظام المسابقة سوف يتكرر هذان اللقاءان يوم غد، والحسم سيكون إما بتكرار الفوز كما حدث في لقاءي أحد والأنصار السابقين، أو بفارق الأسكور مثلما جرى في مواجهتي الاتحاد والأهلي الماضيتين. والفائزان سوف يصعدان للمباراة النهائية التي ستُقام من لقاء واحد يوم الاثنين القادم إن شاء الله.
من جانب آخر تعاقد اتحاد السلة مع المدرب اليوناني جياتز وجلو 67 عاماً، ليكون مدرباً للمنتخب الأول وستكون أولى مهامه قيادة منتخب 3×3 في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقرر إقامتها في عاصمة أذربيجان مدينة (باكو) خلال شهر شعبان المقبل، حيث جاء منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق «تركيا وتركمانستان وباكستان والمستضيف أذربيجان»، كما وجه اتحاد السلة لفت نظر إلى النادي الأهلي لتأخر لاعبيه في استلام ميداليات المركز الثاني في مسابقة الكأس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع