أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يواجه تبعات الديربي بالهدوء

يحاول رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن التعامل بحكمة وهدوء مع آثار الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في الديربي أمام منافسه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، ويعي باعشن أن تصرفات وقرارات مجلس الإدارة يجب أن تكون محسوبة لإعادة الفريق إلى توازنه خصوصا أنه مازال يملك حظوظا في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وتنتظره مباراة في نهائي كاس ولي العهد أمام فريق النصر لم يتحدد تاريخ إقامتها بعد.
ضغوط قوية
تواجه الإدارة ضغوطا قوية في هذه المرحلة لتعديل الوضع وإجراء بعض التغيرات في الجهاز الفني وتحديدا المدرب الوطني حسن خليفة الذي يقوم بعمل مهم داخل الفريق، ولكنه ليس صاحب القرار الفني الأخير الذي يعد مسؤولية المدرب التشيلي سييرا.
مصلحة العميد
حرص سييرا على الاجتماع مع لاعبيه قبل مران أمس لمناقشة أسباب الخسارة في اللقاء، وعلمت “الوطن”، أن الاجتماع كان صريحا للغاية، وتحدث فيه الجميع من أجل مصلحة الفريق في المرحلة المقبلة.
وعلى صعيد التجهيز للمرحلة المقبلة التي ينتظر الفريق فيها مواجهة مهمة أمام التعاون السبت المقبل طلب الجهاز الطبي إجراء فحوصات طبية للاعب فهد الأنصاري الذي كان واضحا تأثره من الإصابة في اللقاء الماضي، وقام المدرب بتجهيز الثنائي عمر المزيعل وياسين حمزة للمشاركة بديلين للاعبين عوض خريص وبدر النخلي الغائبين عن اللقاء بسبب البطاقات الملونة التي حصلا عليها في اللقاء الماضي.
وستشهد صفوف الاتحاد في الأيام المقبلة عودة المهاجم المصري محمود كهربا بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا في الجابون، وستشكل عودة كهربا دعما قويا لصفوف الاتحاد بعد أن سبب غيابه تأثيرا واضحا على مستوى الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع