أخبار الصحف السعودية

عكاظ | مرشحو إدارة البلوي «خارج التغطية»

جنة انتخابات الاتحادات الرياضية تبدأ في إعلان الأسماء

أصدرت لجنة الاستئناف لانتخابات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية السعودية بيانا بشأن انتهاء فترة تقديم طلبات الاستئناف بالمرحلة الأولى وإصدار قراراتها، ذكرت فيه أن اللجنة أتاحت الفرصة لكل ذي صفة ومصلحة لتقديم طلبات الاستئناف على قرارت اللجنة العامة، وأضافت بأنها نظرت وبتت في 40 طلب استئناف على قرارات اللجنة. وقدم المستأنفون خلالها دفوعاتهم القانونية حول القرارات الابتدائية للجنة العامة للانتخابات وأعلنت انتهاء فترة البت في الاستئناف وإصدار القرارات النهائية فيها بتاريخ 16/10 ويتعين على المستأنفين الحضور إلى مقر اللجنة لاستلام نسخة الإعلام بالقرارات النهائية للجنة الاستئناف.
وتفيد مصادر «عكاظ» بأن اللجنة استبعدت جميع المرشحين والناخبين لنادي الاتحاد بسبب عدم اكتمال أوراقهم الانتخابية، إذ تم إرسال بياناتهم الأولية من قبل الإدارة الاتحادية السابقة دون توقيع محاضر اجتماع الإدارة، وأعيدت الأوراق للإدارة الحالية برئاسة أحمد مسعود، والذي كان متحفظا على بعض الأسماء المرشحة التي لايعرفها، وكانت الإدارة الحالية تطمع في ارسال اسماء اخرى الا ان النظام وبوابة الانتخابات اقفلت , وقبل نهاية قفل الطعون ارسلت ادارة النادي خطابا بالموافقة لكنها وصلت غير مكتملة وبعد إنتهاء الفترة .
كما تفيد المصادر بأن هناك عددا من مرشحي الهلال والنصر تم استبعادهم من القائمه لعدم توفر شروط اللائحه فيهم وهو دلالة على تطبيق لجنة الانتخابات اللائحة بكل شفافية دون الالتفات الى حجم الاندية . كما اكدت بان اعلان الاسماء سيكون مفاجأة للجميع من حيث عدد من تم استبعادهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع