أخبار الصحف السعودية

النادي | الدحيم (حُر طليق) .. وناد يترقب

ينتظر النجم الشاب عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد العرض الثاني من إدارة ناديه برئاسة المهندس حاتم باعشن لأجل دراسته برفقة وكيل أعماله تركي الزهراني حتى يتم الرد بالموافقة أو الرفض مثلما حدث في العرض الأول الذي لم يكن مرضياً للاعب ووكيله. فيما عملت (النادي) من مصادرها أن المدافع المتألق خلال الفترة الأخيرة عمار الدحيم يتبقى لها أيام قليلة لأجل الدخول فترة الـ(6 أشهر الحرة) التي تمنحه حرية الانتقال لأي ناد رغب في ضمه.
وأضاف المصدر الذي تحتفظ (النادي) باسمه التعامل مع أطراف اتحادية أخرى عدا رئيس مجلس الإدارة المهندس حاتم باعشن، وذلك لعدم ارتياحهم من طريقة التعامل غير الجاد من قبل بعض الأسماء التي كانت تتفاوض مع ذات الوكيل خلال صفقة انتقال المدافع بدر النخلي في صيف الموسم الجاري بسبب عدم المصداقية.
وأشار المصدر أن العرض المادي الأول الذي قدمته إدارة الاتحاد لم يكن مقنعاً ومرضياً للمدافع عمار ولوكيل أعماله تركي الزهراني، حيث لا يوازي الامكانات التي يمتلكها اللاعب، خاصة أنه بات يقدم الأداء المقنع والرفيع خلال المواجهات الأخيرة التي شارك بها إلى أن لفت انتباه أعين الأندية الجماهيرية الكبيرة.
وأفصحت مصادر لـ(النادي) أن عمار عقد اجتماعاً مع إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم وتحدث معه حول أن عقده مع الاتحاد على وشك الانتهاء وهو ينتظر تقديم العرض الثاني، مما اتفق الطرفان على أن يكون هناك اجتماعاً عقب نهاية مواجهة الاهلي التي كان فيها الدحيم نجما من نجوم المباراة، عقب نهاية اللقاء تحدث المدافع مع الرئيس إلا أنه طلب منه التركيز على مباراة الخليج وعقبها لكل حادث حديث، ومع نهاية المواجهة حتى اللحظة لم يتم التواصل بين الطرفين الإدارة واللاعب والوكيل.
وأشارت المصادر نفسها الى أن الوكيل تركي الزهراني تحدث للمقربين بأنه يرغب في التعامل مع الرئيس مباشرة دون غيره كونه يكن له كل التقدير والاحترام خاصة أن باعشن صادق في التعامل، أما غيره ممن هم يدعون أنهم يملكون القرار رفض الزهراني التعامل معهم شكلاً ومضموناً.
وأكدت ذات الأنباء عن ترقب نادي جماهيري كبير انتهاء العلاقة بين نادي الاتحاد والمدافع الشاب عمار الدحيم لأجل تقديم العرض المادي المناسب خاصة أن ذات النادي يرغب في سد ثغرة الدفاع (المهزوزة) لديه بلاعب شاب يملك الإمكانيات مثل الدحيم.
وفي ختام الحديث أوضح المصدر بأن الكرة في ملعب كلاً من إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن والتشيلي لويس سييرا المدير الفني اللذان يملكان الصلاحية والقرار في حال جدية رغبتهما بإكمال الدحيم مشواره مع العميد أم لا.
يذكر أن عمار الدحيم انتقل من نادي الاتفاق إلى الاتحاد أيام إدارة المهندس محمد الفايز قبل 3 سنوات من الآن صيف 2013 حينها كانت رغبة اللاعب كبيرة في ارتداء قميص (العميد) ووقتها تنازل عن جزء من المبلغ لصالح الاتفاقيين لأجل الاتحاد، بطلب حينها من المدرب الإسباني بينات.
كما أنه ساهم هذا الموسم في اهداء الاتحاد انتصارين ضمن بطولة كأس ولي العهد أمام الجيل ونجح في التسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 89 من كرة رأسية، وفي المواجهة الاخرى أمام الخليج ضمن الجولة 2 من مباريات دوري جميل للمحترفين حيث نجح في اهداء الفوز للاتحاد بعد تسجيله الهدف الثالث والفوز عند الدقيقة 79 بكرة رأسية أيضاً.
شارك الدحيم هذا الموسم مع الاتحاد 6 مباريات، عدد الدقائق 209، ويملك هدفا وحيدا وبطاقة صفراء في الدوري كانت أمام الوحدة، فيما خاض مع فريق هجر بالموسم الماضي عندما خاض تجربة احترافية (إعارة) 18 مباراة، لعب 1409، تلقى بطاقتين صفراوين وواحدة حمراء.

 

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع