أخبار الصحف السعودية

المدينه | أنمار يختار إدارة تكنوقراط للاتحاد

ضمت إدارة أنمار الحائلي المرشح لرئاسة نادي الاتحاد، أسماء ثقيلة، ذات تخصصات نوعية، إدارة تكنوقراط بكل ما تعنيه الكلمة للنهوض بالنادي في كافة الجوانب، حيث ستضم فيصل صالح التركي رئيس شركة نسما المعروف ليكون مسؤولًا عن وضع الخطة الإستراتيجية وعابد عبدالوهاب مدير الاستثمار في سيدكو ليتولى الملف الاستثماري، كما ستضم الإدارة الجديدة إبراهيم بخيت مسؤولًا عن الاحتراف وله تجربة سابقة في هذا الخصوص.

وكما هو معروف أن أحمد كعكي، سيكون نائبًا للرئيس في الإدارة الجديدة، ويسعى كعكي لاستقطاب أسماء تحقق الإضافة اللائقة لعميد الأندية السعودية، وتتوافق مع طموحات جماهيره الكبيرة، بعودة العميد لواجهة الكرة السعودية والآسيوية.

ستكون أولى خطوات إدارة الحائلي عقب تنصيبه رسميًا رئيسًا للنادي، لم شمل الاتحاديين من خلال دعوة جميع رؤساء النادي السابقين ، لإعادة الوئام للبيت الاتحادي، ولإنهاء مرحلة الانقسامات التي عانى منها النادي الأمرين، مستفيداً من علاقاته الطيبة مع جميع الرؤوساء ، من خلال دعمه لجميع الإدارات التي توالت على النادي في السنوات الاخيرة. أما على الصعيد الفني، كما سبق وأن تميزت به « المدينة « ستركز إدارة الاتحاد الجديدة وبالتنسيق مع المدرب سييرا، على دعم الفريق بعناصر محلية، وهي الاحتياج الأبرز لشح المواهب القادرة على تقديم العطاء الفني الذي يضع الفريق في المقدمة.

من جهته اكد الحائلي لـ»المدينة» أن العلالقة بين الإدارة المرشحة وإدارة لؤي ناظر جيدة، وهناك تنسيق لاستكمال ما بدأت به في عدة جوانب مع تطبيق الرؤى الاستحداثية للإدارة الجديدة.

وسيتضمَّن الاجتماع المزمع انعقاده بين الإدارة الجديدة والجهاز الفني، دراسة ملفات المحترفين الأجانب.

من جانبه كشف أمس نادي الاتحاد عن القائمة الأولية لمجلس الإدارة المرشح للانتخابات .

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع