أقلام الصحف السعودية

حان وقت الأفعال في الاتحاد | بقلم جمال عارف

دقت ساعة الافعال في الاتحاد وتوقفت ساعة الاقوال !!!
.بيان هيئة الرياضة الاخير وضع الكرة في مرمى الاتحاديين وترك امر ناديهم بيدهم لاختيار الرجل الكفء القادر على قيادة العميد في واحدة من اصعب المراحل التي مرت على الاتحاد.
.البيان الاخير اشترط على من يرغب التقدم للرئاسة وانتشال ناديه من هذه الوضعية تقديم شيك مصدق ب٣٠ مليون ريال لخزينة النادي لإثبات جدية الشخصية الراغبة في تحمل المسؤولية بالتكليف لمدة موسم واحد على ان تجرى الانتخابات بعد انتهاء الموسم الرياضي لاختيار الرئيس الجديد.
البيان في مجمله وضع كل من يرغب في خدمة ورئاسة الاتحاد امام الامر الواقع لكنه وبصراحة فيه اجحاف بحق من يتقدم للرئاسة بالتكليف لموسم واحد فقط وان كنت ارى ان الهيئة لم تجد افضل من هذا الاجراء حتى تكون امام الجميع في موقف الجهة المحايدة.
.الوضع في الاتحاد اراه من وجهة نظر شخصية يسير الى الافضل طالما انه مازال هناك شخصيات تأبى ان يكون ناديها في هذا الوضع الذي لايليق ببطل انهكته الديون وتخلى عنه من يدعون حبه.
.على الاتحاديين الصادقين الراغبين في عودة ناديهم الى الواجهة التكاتف والمساهمة في دعمه ماديا وحتى معنويا والاهم مواجهة والوقوف بقوة امام اي شخص يضع العراقيل امامه ويسعى (للشوشرة) في سبيل تنفيذ توجهاته.
.اما جمهور الاتحاد الوفي الذي عانى في الفترة الماضية فعليه مهمة اكبر لدعم الرئيس المكلف ومساندته وتهميش اي اصوات تسعى للفرقة ووضع مصلحة النادي قبل مصلحة الاشخاص والبعد عن بعض المسميات الدخيلة وتجاهلها حتى يبقى الاتحاد للاتحاديين فقط !!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع