أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا: إدارة الاتحاد “إتخضت” من الزمالك.. وهذه حقيقة المفاوضات مع الأهلي !

متابعة: محمد حمدي
أكد محترف نادي الاتحاد، الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، أن الإدارة الاتحادية صُدمت من المقابل المادي الذي حدده نادي الزمالك مقابل الاستغناء عنه، موضحا أنه عندما يدخل الطرفين في مفاوضات رسمية ستقترب بينهما المسافات.
وأضاف كهربا في تصريحات لموقع “CNN” أنه لا توجد مفاوضات معه من جانب النادي الأهلي المصري، لأنه يرتبط بعقد مع نادي الزمالك، كما أنه لا يستطيع أن يبيع الفريق الذي صنع نجوميته، رافضا الإفصاح عن العروض الأخرى التي يمتلكها في الوقت الحالي.
وأبدى اللاعب سعادته بتواجده مع الاتحاد، وقال: “سعيد بوجودي مع الفريق، وسعيد بتجربتي في الدوري السعودي، وأتصور أني قدمت مستوى طيب مع الفريق خلال الفترة التي قضيتها معه.. حتى الآن لا أعرف أين سيكون نصيبي في الموسم المقبل، مازال متبقيا في عقدي مع الاتحاد شهرين”.
وتابع: “تحدث معي بعض مسؤولي نادي الاتحاد، وطلبوا استمراري مع الفريق في الموسم المقبل ولكن يجب أن يتحدثوا مع مسؤولي نادي الزمالك في البداية، وليس لدي مانع من الاستمرار مع الاتحاد لأني أشعر بالراحة معه”.
وأنهى بقوله: “لا شك أن المقابل المادي الذي أعلنه نادي الزمالك مقابل الاستغناء عني أو إعارتي في الموسم المقبل كبير، والمسئولون في الاتحاد “إتخضوا” من هذا المقابل، لكن وقت التفاوض الرسمي كل شيء وارد والأمور ستقترب بين الطرفين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع