أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يبدأ الاستعداد للقادسية للمنافسة على وصافة دوري جميل

كتب – علاء سعيد:
تبذل إدارة نادي الاتحاد برئاسة حاتم باعشن جهودًا كبيرة من أجل التجديد مع لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية من أجل استمرارهم مع الفريق الموسم المقبل؛ إذ هناك أكثر من لاعب اقترب عقده على الانتهاء، وأبرز هؤلاء اللاعبين جمال باجندوح، إضافة إلى المحترفين الأجانب الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس والمدرب لويس سييرا، بينما المفاوضات مع المصري محمود كهربا ما زالت متوقفة حتى الآن في ظل المبالغ الفلكية التي يطالب بها رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، وستتخذ الإدارة القرار النهائي بشأن استمراره مع الفريق والبحث عن محترف أجنبي آخر خلال الأيام المقبلة، بينما المهاجم التونسي أحمد العكايشي فعقده مرتبط مع الاتحاد لموسمين أخريين.
هذا، ويواصل الرئيس الاتحادي العمل بشأن قضايا النادي الخارجية، التي يبرز منها قضيتا الغاني مونتاري والمدرب الروماني بيتوركا؛ إذ من المتوقع أن يغادر خلال الأسبوعين المقبلين إلى سويسرا من أجل الوقوف بنفسه على سير تلك القضايا تخوفًا من صدور قرارات جديدة ضد النادي.
وفي سياق آخر يستأنف فريق الاتحاد تدريباته اليوم بعد الراحة التي مُنحت للاعبين في اليومين الماضيين بعد التعادل الذي كان أمام النصر. وسيبدأ الفريق الاستعداد للقاء القادسية الجمعة المقبل في الدوري. ويحرص الفريق على تحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع