أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | سييرا يستعين بـ«باجندوح» أمام الباطن

هددت إدارة نادي الاتحاد المحترف التونسي أحمد العكايشي بتقديم شكوى ضده واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إذا لم يلتزم بالعقد والحضور إلى جدة للانضمام إلى الفريق الكروي الأول بعد أن سددت راتب اللاعب البالغة سبعين ألف يورو، إضافة إلى تسديد بعض من مستحقاته المالية من مقدم العقد.
يذكر أن اللاعب التونسي العكايشي غادر مدينة جدة قبل شهر للمشاركة مع منتخب بلاده، لكنه رفض العودة حتى يستلم مستحقاته المالية؛ الأمر الذي تسبب في وجود ثغرة في خط الهجوم.
وكان وكيل اللاعب أنيس بن تميم، أوضح، أن هناك نقاطا في العقد يجب أن تنفذ؛ لكي يعود اللاعب، وكشف عن أن الأمور في طريقها للحل، وأن اللاعب قد يصل إلى مدينة جدة في غضون الـ24 ساعة المقبلة.
من جهة أخرى، قرر رئيس الاتحاد المهندس حاتم باعشن، تأجيل رحلته إلى الخارج لمتابعة علاج زوجته لمدة يومين من أجل عقد المؤتمر الصحافي بخصوص الرخصة الآسيوية التي لم يحصل عليها الاتحاد وحرمته من المشاركة في دوري أبطال آسيا.
من جانب آخر، قرر التشيلي سييرا، مدرب فريق الاتحاد، إشراك اللاعب جمال باجندوح في لقاء غد (الاثنين) أمام فريق الباطن في ربع نهائي بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم، بينما فضل إراحة اللاعب معتز تمبكتي بغرض إشراكه في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال الخميس المقبل، ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع