أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | (المؤقتة) تبقي سعيد اتحاديا

كشفت مصادر مطلعة لـ (النادي) أن بطاقة مؤقته مدتها سنة واحدة فقط ستصدر للاعب فريق الاتحاد سعيد المولد من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تخوله المشاركة مع ناديه البرتغالي سبورتنج فارينزي في منافسات الدوري البرتغالي هذا الموسم في حال رفض ناديه الأصل الاتحاد إرسال بطاقة اللاعب للفريق البرتغالي.
ويتيح النظام الدولي إصدار بطاقات مؤقتة للاعبين الأجانب في الدوريات العالمية وهدفها إتاحة الفرصة لهم للمشاركة وعدم التوقف عن ممارسة كرة القدم بالإضافة إلى إتاحة المجال لناديه الأصل في الترافع قانونيا لـ FIFA لتعويضه ماديا ومعنويا جراء عدم الاستفادة من لاعبه لسنة على الأكثر.
وأشارت المصادر بأنه في حال صدور البطاقة للاعب يحق للاتحاد تقديم شكوى للاتحاد الدولي وبموجبها سيصدر الأخير قراره بعقوبة مالية على اللاعب والنادي البرتغالي بالإضافة إلى استمرار مدة عقد اللاعب مع ناديه الأصل كما هي، وستعوض بمدة إضافية عن ما قضاه خارج البلاد في ناديه الأجنبي.
ويضمن النظام في الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الحق الكامل للعقود المبرمة بين اللاعبين وأنديتهم في جميع الدوريات المحترفة، ولن يتم فسخ العقد بين اللاعب وناديه إلا بموافقة الأخير يستطيع بموجبها اللاعب أن يحدد وجهته المقبلة.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع