أخبار الصحف السعودية

الرياضية | أبعدوهم عن مواقع التواصل

وصف الدكتور حاتم الغامدي أمين عام نادي الاتحاد “الأسبق” تجاوز فريق الهلال في مواجهة الفريقين بعد غد الأحد بالضروي والمهم من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري.
وقال الغامدي في حديثه لـ “الرياضية”:” حظوظ الاتحاد كبيرة في حال تخطى هذه المواجهة الصعبة، مبينا حاجة اللاعبين للتركيز العالي داخل الملعب مطالباً الجهازين الفني والإداري بإبعاد اللاعبين عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وردات أفعال الجماهير، واستغلال الضغط النفسي الكبير الذي يعيشه الهلاليون من خلال رغبتهم في المحافظة على مركزهم في صدارة الدوري.
وأضاف:” عامل الأرض يدعم الاتحاد كثيراً، واللاعبون في حاجة الى يسمى في علم النفس الرياضي ( القلق المحفز ) الذي يزيد بدوره من أدائهم العالي داخل الملعب بعيداً عن القلق المنفر، بجانب تكريس مهارة التصور العقلي في ذاكرة اللاعبين و التي تساهم في تجاوزهم اللقاء بصورة مثاليه كاشفاً أن تسجيل الاتحاد لأكثر من هدف في شوط اللقاء الأول سوف يزيل الكثير من المخاوف لدى اللاعبين و يحفزهم على الانتصار.
وقال :” لقاء الكلاسيكو تجهيز للاستحقاق الذي سيدخله الفريق الاتحادي أمام فريق النصر في نهائي ولي العهد السعودي”، لافتاً إلى أن الاتحاد يجب أن يتوج مجهوداته المتميزة هذا الموسم و الخروج ببطولة على أقل تقدير هذا الموسم يفرح بها أنصار العميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع