أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | اليوم الأهلي والاتحاد لحسم صدارة دوري ممتاز الطائرة

يترقب اليوم الثلاثاء محبو وعشاق الكرة الطائرة مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريقي الاهلي والاتحاد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وذلك على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة الساعة 6 مساء.
يقود اللقاء الحكم العالمي امين الطريفي ومحمد الثنيان حكم ثان وعبدالعزيز العمري مسجلاً.
من يخطف صدارة الدوري
يدخل الاهلي هذا اللقاء برصيد 12 نقطة واستطاع ان يفوز بجميع مبارياته ويلاحقه الاتحاد بقوة بـ11 نقطة، وهو الاخر لم يخسر اي مباراة ويتنافس الفريقان على صدارة الدوري، فالفائز في لقاء اليوم سيتصدر ترتيب المسابقة.
يبرز من الاتحاد المحترف هنري من الدونوميكان وعبدالله هوساوي واسامة الجهني، فيما يبرز في الاهلي المحترف الارجنتيني بابلو البيرتو وعمر النجراني واسعد عزوز ويوسف ابوعوف وابراهيم مجرشي، ويتوقع ان تشهد المباراة تنافساً قوياً في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الفريقان في المباريات السابقة، وتكمن قوة الفريق الاهلاوي في محترفه الارجنتيني بابلو الذي يعتبر من ابرز اللاعبين في الضربات الساحقة والارسالات القوية التي ربما تشكل اضافة للفريق، اضافة الى لاعبي الخبرة مجرشي والنجراني، ويتميز الفريق الاتحادي بعناصره الشابة التي قدمت مستوى رائعاً من خلال تجانسها وروحها القتالية داخل الملعب.
نتمنى ان نشاهد مستوى فنياً كبيراً من اللاعبين والحضور الجماهيري الكبير المتوقع سيعطي إضافة ودعماً لكلا الفريقين في اخراج مباراة ممتعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع