أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافأة خاصة مقابل تجاوز الشباب

سييرا يحذر لاعبيه من التفريط بأي نقطة في المواجهات المقبلة

جدة: إبراهيم القرشي
يعتزم الجهاز الفني لفريق الاتحاد الاستفادة من فترة التوقف القصيرة التي سيشهدها الدوري السعودي للمحترفين مع نهاية مواجهات الجولة التاسعة عشرة، بإقامة معسكر داخلي بالنادي، يعيد من خلاله ترتيب صفوفه للعودة بحيوية للمنافسات، في ظل خروجه المبكر من منافسات بطولة كأس الملك من أمام الطائي.
وينتظر الاتحاد مع عودة منافسات الدوري مواجهة من العيار الثقيل تجمعه مع الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة العشرين، سيبحث من خلالها أصحاب الأرض عن تكرار الفوز الذي تحقق لهم بالدور الأول من المسابقة بهدفين نظيفين.
ورصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة خاصة للاعبي الفريق في حال تجاوزهم الشباب في المواجهة المقبلة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري، فيما ينتظر أن تحفز اللاعبين قبل المواجهة بمكافأة الفوز الذي حققه الفريق بالجولة الماضية أمام التعاون بهدفين لهدف.
وكان الاتحاد واصل تحضيراته يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقله، وسط طوق من السرية فرضه الجهاز الفني على تحضيرات الفريق، لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات خارجية جماهيرية أو إعلامية، بغية تركيز أكبر للاعبين على المباراة في ظل حساسيتها ورغبة الفريق بالفوز لمواصلة انتصاراته وتعويض خسارته أمام مضيفه في الدور الأول بهدف نظيف.
واستهل التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد مران أمس، وفق المصادر باجتماع عقده مع اللاعبين، بارك لهم في مستهله بالفوز الذي تحقق لهم أمام التعاون وضرورة تضافر جهود الجميع بالتركيز العالي في ظل العدد المحدود للمباريات التي تفصلهم عن نهاية الدوري والتي تتطلب عدم التفريط بأي مباراة والدخول إلى المباراة باعتبارها لا تقبل القسمة على الفريقين لتحقيق الأهم بالفوز وخطف النقاط الثلاث.
وركز مدرب الاتحاد خلال المران على الجوانب اللياقية، بتدريبات منوعة، قبل تحوله للجوانب الفنية مع اقتراب الحصة التدريبية على الانتهاء، حيث سعى من خلالها لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق الاتحاد الجمعة المقبل إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا للمباراة، فيما يجري الترتيب على مغادرة البعثة مبكرًا، ليتسنى خوض مران أخير للفريق هناك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع