أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد ينهي معسكره في «جبل علي» ويعود اليوم إلى جدة بيتوركا يمنح اللاعبين راحة يومين.. ويجتمع مع الإدارة بشأن «نور والمنتشري»

دبي – علاء سعيد:

أنهى فريق الاتحاد معسكره في منطقة جبل علي بالإمارات اليوم، بعد أن استمر المعسكر لمدة أسبوعين كاملين، خاض خلالهما الفريق ثلاثة لقاءات ودية أمام فريق بيونيدكور الأزوبكي والجزيرة الإماراتي وأخيراً أمس أمام فريق الوصل الإماراتي. وقدم الفريق خلال هذه المباريات الودية مستويات فنية مميزة قبل استئناف منافسات دوري جميل للمحترفين.

هذا، وسيغادر ظهر اليوم فريق الاتحاد إلى جدة، وسيجري الفريق تدريباً خفيفاً صباح اليوم على شاطئ البحر، ومن ثم التوجه إلى المطار. وكان المدرب بيتوركا قد منح اللاعبين راحة لمدة يومين الخميس والجمعة، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم السبت المقبل.

وكان اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي قد شارك مع زملائه اللاعبين في المباراة الودية أمس أمام فريق الوصل الإماراتي برفقة المدافع البولندي زوكالا، الذي قدم مستوى فنياً جيداً، إضافة إلى العراقي سيف سلمان.

ومن جهة أخرى، تنتظر إدارة الاتحاد انضمام المدافع المنتقل حديثاً من صفوف الأهلي سعيد المولد بتدريبات الفريق يوم السبت المقبل، بعد أن تم قيد اسمه رسمياً في كشوفات الاتحاد من قِبل لجنة الاحتراف، كما سيشارك أيضاً المهاجم فهد المولد بعد أن حضر في الفترة الماضية ضمن صفوف المنتخب الوطني.

وعلى صعيد آخر ستعقد إدارة الاتحاد اجتماعاً مع مدرب الفريق بيتوركا بعد عودة الفريق إلى جدة من أجل التشاور حول موضوع قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري بمسألة عودتهما إلى تدريبات الفريق من عدمه. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن اللاعبين سيخضعان لبرنامج لياقي مكثف، وفي حال انضباطهما خلال هذا البرنامج سيتم إعادتهما مجدداً للتدريب مع الفريق الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع