أخبار الصحف السعودية

النادي | سييرا: الديربيات مختلفة عن بعضها.. ولا تهمنا الغيابات

وليد عمر | جدة

أكد المدير الفني التشيلي لويس سييرا جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام الأهلي، على الرغم من الإصابات التي داهمت الفريق والمتمثلة في إصابة عمار الدحيم، ويحزنني كثيراً غيابه لفترة طويلة عن تمثيل الفريق، بغض النظر عم مشاركته من عدمها في مباراة الديربي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب أمس بمقر النادي.

وزاد: هنالك اختلاف بين كل مباريات الديربي التي خضناها هذا الموسم أمام الأهلي، من حيث وضعية الفريقين، ولكن كل ما أتمناه هو أن نحافظ على مستوانا ونلعب بطريقتنا في اللقاء.

وعن اعتماده على الشبان في دكة البدلاء كمعن الحذيفي وعمار النجار، أوضح سييرا بأنه كمدرب مجبر على اتخاذ بعض القرارات الصعبة بتصعيد الشبان، ولكن هم أثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق الأول فلذلك قمت باستدعائهم.

وفيما يتعلق بغياب السومة وتأثيره على المنافس، كشف سييرا بأن تركيزه دائماً منصب على طريقة لعب فريقه ولا يركز على غيابات الخصم عادةً، وبالنسبة لكهربا، أفاد بأنه لاعب مهم بالنسبة له وأتمنى أن لايؤثر علينا غيابه، وأتمنى كذلك أن يوفق في مهمته مع منتخب بلاده.

وأردف قائلاً: بأنه يبحث عن الحلول ولا يركز في الغيابات على مستوى فريقه ويبحث عن تجهيز جميع اللاعبين، مبيناً بأنه يخوض كل مباراة بالطريقة المناسبة مع إمكانيات العناصر المتواجدة في الفريق، وفريقي جاهز وفي مقدمتهم العكايشي آخر الواصلين لخوض لقاء الديربي، وأتمنى أن يوفق بمعية زملائه في تحقيق المراد، مطالباً الجماهير بأن تضع كلمة الحسم في اللقاء كعادتها.

واختتم سييرا حديثه بالتطرق إلى أنه سيركز على كافة الاستحقاقات سواء الدوري أو كأس ولي العهد الذي وصل فريقي إلى النهائي فيه، وسأتمسك بالمنافسة على بطولة الدوري طالما لا زلنا في ركب المقدمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع