أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | المقيرن: مفاجآت للاتحاديين في اجتماع رئيس الهيئة

صالح الحربي (جدة) 

خرج رئيس الاتحاد القادم نواف المقيرن عن صمته ووجه رسالة إيجابية لجمهور الاتحاد عبر حسابه في موقع التواصل (تويتر)، حيث بدأ تغريدته بالتشديد على أهمية نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ووصفه بالاستحقاق الأغلى، مؤكداً أنه واجب كل اتحادي الآن هو التكاتف خلف الاتحاد ودعم اللاعبين وترك الأمور التي قد تشتت الانتباه عن هذا النهائي الكبير، وأعلن المقيرن رصده لمكافأة مجزية للاعبين في حال تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي.

 

وأضاف: أما عن مرحلة ما بعد كأس الملك، فأحب أطمئن جماهير الاتحاد العظيمة بأننا نعمل على قدم وساق لأجل اتحادنا، وسيتم عقد اجتماع إستثنائي مع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ومن خلال هذا الاجتماع ستُعلن أخبار سارّة جداً لمحبي الاتحاد على جميع الأصعدة والملفات.

وأكد المقيرن أنه قريب من النادي ولكنه لا يحب الظهور الإعلامي، فقال: أنا قريب وقريب جدا، ولكن كما صرحت سابقاً، لا أحب الظهور الإعلامي وأفضل أن يكون حديثناً يترجمه العمل في الواقع.. لا يخفى على أحدنا أن الاتحاد مسؤولية كبيرة وخلفه جماهير عظيمة.. ولكن سوياً سنعيد أمجاد الاتحاد بإذن الله، لذا أودّ من الجمهور العزيز الاطمئنان ومتابعة أخبار النادي عبر حساب الاتحاد الرسمي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع