أخبار الصحف السعودية

الرياضية | حرمان الاتحاد من خطاب رفض الاحتجاج

جدة – نجيب الجداوي و محمد الحامد

رفض أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس تزويد إدارة نادي الاتحاد بصورة من الخطابات والتقارير والإفادات التي استند عليها اتحاد القدم في قراره برفض الاحتجاج الذي تقدمت به الإدارة الاتحادية ضد الخطأ الذي ارتكبه حكم المباراة التي جمعت الفريق الأول بنظيره القادسية في دوري جميل مؤخرا. وجاء الطلب الاتحادي بهدف الاستئناف ضد القرار وهو ما ورد في الخطاب الموجه من الخميس لإدارة النادي وحصلت “الرياضية” على نسخة منه. وأوضح خلاله أنهم في اتحاد القدم ملزمون بتسليم صورة من جميع الخطابات والتقارير والإفادات للجنة الاستئناف في حال طلبت اللجنة ذلك، في إشارة منه إلى أن طلبهم لن يتحقق إلا عبر لجنة الاستئناف. وبحسب مصدر اتحادي تحدث لـ”الرياضية” فإن اتحاد القدم يهدف من رفضه تسليم المستندات المطلوبة إلى إطالة أمد القضية في ظل معرفتهم أن الحل لن يكون إلا عبر أروقة (فيفا) والتأخير في استصدار الحكم قد يمتد إلى ما بعد نهاية الدوري هذا الموسم وهو ما يجعل نتيجة الاستئناف دون فائدة.
من جهة أخرى فتح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) ملف مواجهة نظيره الهلال دورياً، وذلك عقب فراغ الفريق من مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين، في بداية مشوار العميد في المعترك الآسيوي.
و رفض المدرب بيتوركا إراحة لاعبي الفريق الأول عن أداء التدريبات بعد وصولهم في ساعة متأخرة من ليل أمس الأول قادمين من طشقند، مطالباً بالتواجد المبكر في النادي لمناقشة أخطاء لقاء لوكوموتيف الأوزبكي آسيوياً والوقوف عند الإيجابيات وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون للعمل على تلافيها أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية يوم السبت المقبل على ‏ملعب الملك فهد الدولي ” درة الملاعب ” في قمة مواجهات الجولة الـ 18 من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي حيث خضع لاعبو الاتحاد الذين خاضوا المواجهة الآسيوية إلى برنامج استشفائي لتجهيزهم للقاء الكلاسيكو المقبل، فيما خضع بقية اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة.
‏من جانبه، حرص رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة تدريباتهم أمس للشد من أزرهم وحثهم على مضاعفة الجهود في اللقاءات المقبلة لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع