أخبار الصحف السعودية

المدينة | عادت الروح.. الإتي بالخمسة يداوي الجروح

عبدالرحمن الحربي – جدة
فجر فريق الاتحاد غضبه في شباك مستضيفه الفيحاء المدجج بالمحترفين المميزين، وتغلب عليه في المجمعة بنتيجة 5-2 ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، في مباراة كان نجمها الأول فيلانويفا بتسجيله هدفًا وصناعته لاثنين.

سجل للاتحاد كل من باروس «هدف في مرمى فريقه» د(30)، وفيلانويفا (71)، وكهربا (83)، والعكايشي (85)، وفهد المولد من ركلة جزاء (88)، فيما سجل للفيحاء جون جايرو (35)، وفيرنانديز (60).

طغى الحذر على أداء الفريقين اللذين لعبا بنفس الأسلوب وهو الضغط على المستحوذ على الكرة، فغابت الخطورة على المرميين إلى الدقيقة 22 عندما تحصل جايرو على كرة وراوغ أحمد عسيري وصوبها بجوار القائم.. شعر لاعبو الاتحاد بخطورة الموقف، فبذلوا مجهودًا كبيرًا وتحسن أداء الفريق، وشكل فهد المولد خطورة في كرتين.. الأولى اعتلت العارضة بقليل من كرة ثابتة، والأخرى مرت بمحاذاة المرمى.

ترجم الاتحاد أفضليته وتمكن من تسجيل الهدف الأول بعد أن مرر فيلانويفا كرة داخل المنطقة لفهد المولد حولها اصطدمت في مدافع الفيحاء باروس وولجت شباك فريقه.

من هجمة مرتدة سريعة تمكن جايرو من تعديل النتيجة بتسديدة زاحفة (36).

وفي الشوط الثاني أضاف فيرنانديز الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 60 بعد استثماره كرة عرضية وضعها برأسه اصطدمت في القائم وأكملها في الشباك.

تراجع لاعبو الفيحاء للدفاع معتمدين على المرتدات، فيما واصل الاتحاد سيطرته على منطقة المناورة وشن العديد من الهجمات، ومن إحداها أهدر كهربا فرصة محققة تصدى لكرته الحارس مسلم آل فريج، قبل أن يتمكن فيلانويفا من تعديل النتيجة من كرة ثابتة نفذها بطريقة رائعة، أجرى بعدها سييرا تبديلًا إيجابيًا بإشراك العكايشي بديلًا عن النجار، حيث ساهم العكايشي في تحرر فهد المولد وكهربا وتخفيف الضغط عنهما، وفي ظرف 5 دقائق تمكن الاتحاد من تسجيل 3 أهداف، حيث مرر فيلانويفا كرة رائعة لكهربا واجه بها المرمى ووضعها في الشباك هدفًا ثالثًا (83).

لم يتراجع لاعبو الاتحاد بل واصلوا ضغطهم المكثف، ومرر فيلانويفا كرة ذهبية للعكايشي وضعها في المرمى هدفًا رابعًا (85)، ومن ركلة ركنية تحصل العميد على ركلة جزاء نفذها فهد المولد في سقف المرمى هدفًا خامسًا (88).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع