قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | الأحتفالات تطرق باب التسعيني

عبدالرحيم الزبيدي :

 

 

ضمن الاحتفالية التاريخية لنادي الاتحاد بمناسبة مرور ٩٠ عاما على تأسيس هذا الكيان الشامخ ، يلاقي العميد أتلتيكو مدريد الإسباني بدعوة اتحاديه خالصة لتشريفهم لهذا الحفل التاريخي الكبير لعميد الأندية السعودية وكبيرها ” الاتحاد ”  .

– طرح التذاكر :

 

وحين إعلان الحفل الرسمي من قبل نادي الاتحاد طالبت الجماهير الاتحاديه إدارة ناديها بسرعة إصدار تذاكر اللقاء وطرحها للبيع في موقع مكاني وبعد أن تم طرحها بساعات معدودة نفذت جميع التذاكر الموحدة الخاصة بهذا اللقاء التسعيني الكبير .

وحدث ما كان متوقع من إقبال جماهيري كبير وصل به الحال إلى الشراء من ” السوق السوداء ” بأسعار مضاعفة رغبة في حضور الحفل الاتحادي .

– الشخصيات البارزة :

 

ويصاحب هذا الكرنفال حضور عددا من الشخصيات المهمة في هذا البلد بدعوة من نادي الاتحاد حيث يتشرف الحفل بحضور أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وأمير محافظة جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ، وأيضا يتشرف الحفل بحضور رئيس هيئة الرياضة والشباب الأمير عبدالله بن مساعد .

– فعاليات الاحتفالية :

 

وكما هو متعارف بأن يتواجد دائما في هذه المناسبات أحداث وفعاليات كثيرة لتظهر المناسبة بأجمل صورة .

، فقد تقرر بأن يحيي هذا الحفل عددا من الفنانين والمطربين الغنائيين بعدد من الأعمال الغنائية الخاصة بنادي الاتحاد والتي سيتم تدشينها تزامنا مع الحفل .

وسيتواجد الفنان القدير والكبير ” عبدالمجيد عبدالله ” بعمل غنائي يوازي مكانة هذة المناسبة .

كما سيتواجد الفنان الاتحادي ” حسن الزاهر ” بعمل غنائي جديد يأتي بعنوان ” روح الاتحاد ” .

وسيتواجد أيضا المطرب الشعبي محمد هاشم بأغنية خاصة لنادي الاتحاد بعنوان ” العب يا إتي ” ، كما ستحمل ليلة (التسعيني) الكثير من المفاجأت الفنية التي تنتظر مدرج الذهب .

– عقود الرعاية :

 

وسيتزامن مع هذا الحفل إعلان عددا من عقود الرعاية الرسمية لنادي الاتحاد والتي ستعلنها إدارة نادي الاتحاد ، وتداولت أنباء بأن عقود الرعاية ستكون بمبالغ عالية خاصة وأن أحدها سيكون على صدر القميص الاتحادي .

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري وإعلامي وشعبي ضخم يوازي مكانة الفريقين والمناسبة التي أقيمت لأجله .

وسينقل الحفل على قنوات ” mbc pro sport ”  والتي قامت بشراء حقوق نقل اللقاء من إدارة نادي الاتحاد .

وسيشهد الكرنفال تكريما لعددا من الشخصيات الاتحاديه الكبيرة والتي خدمت هذا الكيان العظيم على مدار تاريخه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع