أخبار الاتحاد

صائد الكبار .. يصطاد العميد ويخرجه من كأس الملك

عبدالرحيم الزبيدي :

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من مستضيفه نادي الطائي ” بحائل ” بنتيجة ٢-١  وذلك في دور ٣٢ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

وكان العميد قد دخل لقاء الطائي وعينه على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور ١٦ القادم من البطولة حيث يرغب الاتحاد في التأهل إلى نهائي البطولة والعودة إلى المنصات من جديد .

وكان مدرب النمور السيد لويس سييرا قد اختار تشكيلا مغايرا هذه المرة نظرا لظروف الفريق التي يمر بها من إصابات ومشاركات دولية لأجانبه ، حيث دخل اللقاء بتشكيل مكون من :

 

علي العامري – عمر المزيعل – عمار الدحيم – أحمد عسيري – محمد قاسم – جمال باجندوح – فهد الأنصاري – كارلوس فيلانويفا – عبدالرحمن الغامدي – أحمد العوفي – عبدالعزيز العرياني .

بدأ الفريقان الشوط الأول بضغط ومستوى أقل من المطلوب والمتوقع حيث لم يشكل أي من الفريقان خطرا على مرمى بعضهما ، وجاءت أكثر من فرصة للعميد قبل نهاية الشوط ولكن دون أي جدوى .

عاود اللاعبون مجريات المباراة ببداية الشوط الثاني الذي كان فيه الاتحاد أفضل من الشوط الأول حيث بادر العميد في أكثر من فرصة ولكن دفاع الطائي كان سدا منيعا أمام خطورة الاتحاد .

وأجرى السيد سييرا تغييرا في منتصف الشوط بإخراج أحمد العوفي وإشراك سلطان مندش لتحسين الجهة اليمنى بالاتحاد ، وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين والوصول إلى الأشواط الإضافية .

بدأ الشوط الإضافي الأول بهجوم من الطائي باغت دفاع الاتحاد نتج عنه الهدف الأول للطائي ، وبعدها بدقيقة واحدة فقط سجل الطائي هدفه الثاني في اللقاء .

وبعد هدف الطائي الثانية بدقائق بسيطة قلص الاتحاد الفارق بتسجيله للهدف الأول له في اللقاء عن طريق عبدالعزيز العرياني .

واستمر العميد في الضغط المتواصل على مرمى الخصم مع إضاعة أكثر من فرصة محققة للتسجيل .

وانتهى اللقاء بفوز الطائي وتأهله رسميا إلى الدور القادم وخروج الاتحاد من هذة البطولة مبكرا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع