أخبار الصحف السعودية

النادي | بطل الشتاء من قدك.. تربع على الصدارة يا اتي وحدك

استعاد الصدارة بجدارة وتوج بطلا للشتاء.. تغلب الاتحاد على الفتح في الجولة الاخيرة من الدور الاول لدوري جميل للمحترفين بعدما قلب تأخره بهدفين الى ثلاثة في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع .
وافتتح الفتح اهداف المباراة من ضربة جزاء بعدما تسبب بها المدافع عدنان فلاته على الرغم من أن بداية الهجمة كان مهاجم الفتح جوثان في موقع متسلل، ليترجم اوكرا الهدف الاول للضيوف، ولكن سرعان ما عاد الاتحاد للنتيجة بتسجيله هدف التعادل عن طريق هدافه المصري محمود كهربا بعد دربكة امام مرمى الفتح، وواصلت الاثارة في الشوط الاول ونجح الفتح في العودة للتقدم من جديد عن طريق اللاعب نفسه اوكرا، لينتهي الشوط الاول بتقدم النموذجي بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد بحثه عن الصدارة واستغلال تعثر الهلال امام النصر ونجح في معادلة النتيجة، وكان له مبتغاه عند الدقيقة 64 عن طريق مهندس خط الوسط سقراط الانصاري، وعلى الرغم من دخول المباراة في مشاحنة ومضيعة للوقت من طرف الفتح للخروج بنتيجة ايجابية من أرض الاتحاد في ختام الدور الاول، الا ان النمور الاتحادية واصلت رغبتها بتحقيق النقاط كاملة امام انصارها التي لم تتحمل الاخطاء التحكيمية وعبرت عن غضبها، واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع وعند الدقيقة الخامسة، مرر فهد الانصاري كرة على طبق من ذهب لزميله البديل جمال باجندوح والذي بدوره سدد صاروخية لا تصد ولا ترد لترتد من الحارس ويكملها التونسي أحمد العكايشي في شباك الفتح محرزا هدف النقاط الثلاث والثالث في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز العميد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وبهذا الفوز تربع الاتحاد على عرش صدارة دوري جميل للمحترفين بطلاً للشتاء بـ31 نقطة فارقاً عن الهلال بالمواجهات المباشرة، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 14 في المركز الرابع عشر والاخير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع