أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الرباط وبولوني ينهيان موسم الجلفان

ممدوح العويضي – جدة

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتقل له منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، تركي الجلفان بإشراف الشريك الطبي للنادي شركة بوبا للتأمين، عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي كونه يحتاج إلى قرابة الستة أشهر من أجل العودة للملاعب.
وتقرر أن يجري تركي الجلفان العملية الجراحية نهاية الأسبوع الحالي في المملكة.
وقد شكل خبر إصابة الجلفان صدمة كبيرة للجماهير الاتحادية التي كانت تنتظر أن يقدم الجلفان إضافة حقيقية للدفاع الاتحادي الذي يعاني من اهتزاز واضح كلف النادي خسارة عدد من النقاط.
علمًا بأن الجلفان لم يشارك مع الفريق الأول في أي لقاء رسمي منذ انتقاله للاتحاد. كون المدرب بولوني لم يتح للاعب فرصة المشاركة في اي مباراة رسمية.
من جهة أخرى أكدت الجماهير الاتحادية أن الجهاز الطبي بالنادي يحتاج لإعادة نظر في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها اللاعبون وتأخر البعض منهم في العلاج والعودة سريعًا للملاعب، حيث تواجد في عيادة النادي كل من جمال باجندوح وفيصل الخراع الذي عاد من إصابة بالتواء في المفصل، إلا أن الإصابة عاودته من جديد، كما أن إصابة تركي الجلفان التي تعرض لها في المباراة الودية للفريق الأولمبي أمام الربيع، تفاقمت حتى وصلت لرباط صليبي.

 

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع