أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يفتتح متجرا جديدا.. واللاعبون يحتفلون بسييرا

التميرك: تفاعل الجماهير سيزيد مداخيل النادي

ممدوح العويضي – جدة
الاتحاد يفتتح متجرا جديدا.. واللاعبون يحتفلون بسييرا افتتحت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس بمقر النادي (متجر الفريق المحترف) الخاص بعرض منتجات وأطقم النادي وسط حضور إداري تقدمهم نائب رئيس النادي عمر أحمد مسعود، ومسؤول الاستثمار خالد التميرك والمفاوض عبدالله شرف الدين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
كما شهد حفل الافتتاح مشاركة نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي إضافة للجهازين الفني والإداري كما شارك في حفل الافتتاح نجوم الألعاب المختلفة يتقدمهم قائد فريق كرة الطاولة عبدالعزيز العباد.
وقد بارك نائب رئيس مجلس الإدارة عمر مسعود للإدارة والجماهير الاتحادية نجاح هذه الخطوة الاستثمارية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الإدارة قد شرعت في تنفيذ العديد من الخطوات التي ستعود على النادي بالفائدة المادية بقيادة مسؤول الاستثمار بالنادي خالد التميرك.
من جانبه أكد التميرك بأن هذا المشروع هو امتداد لسلسلة مشروعات أعدتها الإدارة مسبقاً لزيادة مداخيل النادي وفي حال تفاعل الجماهير مع الخطوات الاسثمارية ستجني الإدارة ثمار هذا التفاعل في القريب العاجل.
وقدم المتجر عروضًا مميزة للجماهير ساهمت بنفاد الكمية المتوفرة بالمتجر خلال 20 دقيقة من لحظة افتتاح المتجر.
من جهة أخرى استأنف الفريق الاتحادي تمارينه مساء أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين من قبل المدرب لويس سييرا والتي امتدت ليومين من بعد مباراة الاتفاق، وذلك استعدادا لملاقاة الفيصلي يوم السبت المقبل بالمجمعة لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري جميل، وقد أقام اللاعبون احتفالية خاصة للمدرب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع