أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يحذر من العرضيات.. وينتظر تقرير تمبكتي

ينتظر التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كافة التقارير الطبية والفنية للتأكد من جاهزية معتز تمبكتي لاعب المحور لاتخاذ قرار مشاركته أساسياً في مباراة القادسية غداً في الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
ميدانياً ركز الاتحاد في تدريب امس على السرعة والضغط الهجومي رغبة من المدرب في عدم تكرار خطأ مباراة النصر ومنع شباكهم من استقبال اهداف مبكرة حيث شدد سييرا على المدافعين بالحذر والحرص من الكرات العرضية.
من جهة أخرى بث حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد عقب عودته امس من فرنسا الحماس في نفوس لاعبيه مطالبا بعدم التفريط في النقاط الثلاث واسعاد جماهيرهم الوفية.
وستغادر بعثة الاتحاد اليوم إلى الدمام وإقامة تدريب أخير على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي ستقام عليه مباراة الغد أمام القادسية.
وفي سياق أخر لبى حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد والجهازان الفني والإداري واللاعبون دعوة زميلهم الكويتي فهد الأنصاري لحضور مأدبة العشاء التي أقامها أمس في النادي بعد نهاية التدريبات وقبل المغادرة إلى الدمام لمقابلة القادسية في الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
وسادت الحفل روح معنوية عالية وتجانس تام بين اللاعبين رغبة في الحصول على النقاط الثلاث لإبقاء حظوظ المنافسة على صدارة دوري جميل.
وحضر العشاء جميع اللاعبين الذين أبدوا سعادة بالغة ببرنامج العشاء والبوفيه المفتوح بأحد المطاعم الراقية، يذكر أن الأنصاري اللاعب الرابع بعد أحمد عسيري وفهد المولد والتونسي أحمد العكايشي الذي أقام مأدبة عشاء هذا الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع