أخبار الصحف السعودية

الرياضية | بطولة إفريقيا تربك الاتحاديين

اطلع مدرب نادي الاتحاد كارلوس سييرا على تقرير مقدم من إدارة الكرة بالفريق الأول أوضحت له بان اللاعبين العربيين التونسي احمد العكايشي والمصري محمود عبد المنعم كهربا سيتغيبان لمدة شهر لارتباطهما بمشاركة دولية معتمدة مع منتخبي تونس ومصر في بطولة أمم إفريقيا 2017م التي تقام في دولة الغابون مطلع يناير المقبل وتنتهي في منتصف فبراير.
حيث يتعذر على الإدارة الاتحادية الوقوف في طريق مشاركة الثنائي مع منتخبي بلادهما كون البطولة دولية وفي إطار مسابقات “فيفا”.
ويفرض الوضع الجديد على المدرب التشيلي بناء حساباته الفنية في غياب الثنائي ووضع برنامج خاص لتعويض غيابهما خلال تلك الفترة.
ويخوض الاتحاد ثلاثة لقاءات في الدور الثاني من دوري جميل للمحترفين أبرزها لقاءات الأهلي والشباب والهلال وهو ما يتطلب حلولا مبكرة قبل بداية البطولة الإفريقية التي يتزامن انطلاقها مع فترة التسجيل الشتوية في الرابع من يناير المقبل وتنتهي في الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.
وكشفت مصادر اتحادية أن العميد متمسك باللاعبين وينتظرهما بعد فترة التوقف الحالية خاصة وانهما يعيشان أوضاعا أسرية جيدة في نادي الاتحاد والاستغناء عنهما غير مطروح في الفترة الحالية .
من جهة أخري كشف مصدر اتحادي عن وصول المصري محمود كهربا الأربعاء المقبل بعد عرض إصابته على محمد ابو العلا طبيب المنتخب المصري وحصوله على التقرير الطبي وهي الإصابة التى تعرض لها في لقاء الهلال ضمن لقاءات الجولة السابعة من لقاءات دوري جميل للمحترفين، والتي تهم ادارة المنتخب المصري كون اللاعب شارك ضمن قائمة الـ18 لاعبا في اللقاء الأخير في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018م أمام منتخب الجابون.
كما يتواجد المحترف الكويتي فهد الأنصاري في دولة الكويت لقضاء فترة الإجازة مع عائلته.
يذكر أن إدارة الاتحاد تبحث إقامة مباريات ودية مع أندية محلية وخارجية وتترقب رد بعض الأندية التي خاطبتها مؤخرا .
في شأن متصل غادر كارلوس سييرا إلى إسبانيا في إجازة قصيرة على أن يعود الثلاثاء المقبل لبدء معسكر داخلي في مدينة جدة كما توجه اللاعب جمال باجندوح الى العاصمة البريطانية في إجازة قصيرة بإذن مسبق من الإدارة الاتحادية ومن المقرر عودته الثلاثاء المقبل.
ويسافر إلى العاصمة التونسية تونس صباح اليوم المحترف أحمد العكايشي لإنهاء بعض الأمور الخاصة بعد اتفاقه مع الإدارة على استغلال فترة الإجازة التي منحها التشيلي كارلوس سييرا لمدة أربعة أيام وحصوله على يوم إضافي بموافقة ادارة الكرة والجهاز الفني واعداً بالمجيء في الوقت المحدد مبدياً رغبة كبيرة في التعويض بتقديم مستويات فنية ترضي طموحه وتسعد جماهير الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع