أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا: جمهورنا هو الأساس.. وتوظيف فهد مسؤوليتي…الدوري ليس بيدي.. وتركيزنا منصب للفوز على الشباب تيفو المسعود جاهز.. والاستقرار شعار العميد

ممدوح العويضي- عبدالعزيز الزهراني – جدة

وعد التشيلي لويس سييرا المدير الفني للاتحاد بأن يظهر الفريق بشكل أفضل تدريجيًا، مثنيًا على جماهير العميد التي وصفها بأنها الأساس والمحفز للاعبين، متمنيًا حضورها بشكل كبير في لقاء الشباب اليوم.
وأكد التشيلي أنه يتطلع لأن يظهر الفريق في المباراة بشكل فني أفضل من اللقاء الماضي أمام التعاون، معربًا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات بالنادي عن تمنياته بأن يحقق الفريق الفوز.
وأرجع سييرا إشراكه لفهد المولد كمهاجم، لأمور فنية لن يتحدث عنها، مشيرًا إلى أن فهد ليس الوحيد الذي لعب هذا الدور، فهناك الغامدي وكهربا وعبدالعزيز العرياني، موضحًا أنه يختار أفضل خيارات لتمثيل الفريق.. أما فيما يخص الخط الخلفي فقال سييرا إن الدفاع يؤدي بشكل جيد وفي تحسن دائم، وتوجد خيارات كثيرة وسيختار الأفضل.
ورفض مدرب الاتحاد إطلاق الوعود المطلقة بتحقيق الدوري، كونه لا يعلم الغيب وما سيحدث في الجولات المقبلة، مشددًا على أنه يفكِّر في كل مباراة على حدة، والآن يفكر في لقاء اليوم فقط.
وقال سييرا: إنَّ التركيز منصب بشكل كامل على مواجهة اليوم فقط، والتي يبحث خلالها عن الفوز، مؤكدًا جاهزية اللاعب معتز تمبكتي للمشاركة في المباراة، بعد أن عانى من إصابة بسيطة.
التدريب الأخير
وقد اختتم الفريق الكروي استعداداته لملاقاة الشباب اليوم بتدريب مسائي، كشف خلاله عن مشاركة فهد المولد أساسيًا بعد أن غاب عن التشكيل الأساسي في المباراة الماضية، كما تأكدت جاهزية جمال باجندوح للمشاركة متى احتاجه المدرب، ووضح أن المدرب سييرا سيحافظ على تشكيل المباريات الأخيرة الذي تصدر به الدوري، لمزيد من الاستقرار وتصاعد المستويات، وبعد المران دخل اللاعبون معسكرًا داخلي بالنادي، فيما استكملت رابطة الجماهير الاتحادية استعداداتها لتيفو الراحل أحمد مسعود، وتواجدت مجموعة «النمور الاتحادية» بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لتجهيز التيفو بمشاركة أحفاد المسعود.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع