أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يجدد لثلاثة لاعبين.. والمدرب يختار المحترف الرابع

فهد والغامدي شاركا في المران.. وجلال يحاضر عن التحكيم

عبد الرحمن الحربي – جدة

الاتحاد يجدد لثلاثة لاعبين.. والمدرب يختار المحترف الرابع واصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود جهودها للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم وتدعيمه باللاعبين، حيث أعلنت رسميًا عن تجديد عقدي حارس المرمى هاني الناهض لمدة موسم واحد والظهير الأيسر محمد قاسم لمدة موسمين، بالإضافة إلى لاعب المحور تركي خضير لموسمين، فيما اقتربت الإدارة من حسم صفقة المحترف الأجنبي الرابع والذي تم اختياره عن طريق المدرب التشيلي سييرا باندو.
من جهة أخرى أجرى الفريق تدريباته يوم أمس على فترتين صباحية تمثلت في تمارين تقوية في صالة الحديد والمسبح، ومسائية تم فيها تكثيف الجوانب اللياقية، قبل أن يجري مساعد المدرب حسن خليفة مناورة على نصف الملعب طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية والفنية أبرزها الضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب، وكيفية بناء الهجمة، والتمريرات القصيرة.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين الدوليين فهد المولد وعبد الرحمن الغامدي بعد تعافيهما من الإصابة، فيما واصل المدافع الدولي ياسين حمزة برنامجه اللياقي، في حين تواجد أمس اللاعب عبد الفتاح عسيري في عيادة النادي وبدأ برنامجه التأهيلي من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها.
على صعيد آخر ألقى الحكم الدولي السابق خليل جلال محاضرة تحكيمية للاعبين شرح من خلالها آخر تحديثات قوانين كرة القدم، وذلك بالتنسيق مع إدارة النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع