أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | المنتشري يرفض المليون والنصف.. ويصر على المليونين … بيتوركا حدد المبلغ وخيّر اللاعب بالموافقة أو الاستغناء عنه

عبدالرحمن الحربي – جدة
 

كشفت مصادر “المدينة” أن إدارة نادي الاتحاد عرضت على مدافع الفريق الأول لكرة القدم باسم المنتشري مبلغ مليون ونصف المليون ريال مقابل تجديد عقده الاحترافي والاستمرار لاعبا في صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة، إلا أن اللاعب رفض العرض، وطالب بزيادته نصف مليون ريال، ليصل المجموع مليوني ريال في السنة الواحدة. وأوضحت المصادر أن الروماني فيكتور بيتوركا قد حدد مبلغ المليون والنصف مليون لتجديد عقد باسم المنتشري بناءً على تقرير فني متكامل عن اللاعب، وأنه خيره بين الموافقة على تجديد عقده بهذا المبلغ أو الاستغناء عن خدماته.
الجدير بالذكر أن باسم أكمل فترة الانتقالات الحرة ومدتها ستة أشهر دون أن يجدد عقده، وبالتالي سيغيب عن المواجهة المقبلة أمام الفتح والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، علما بأن فترة الانتقالات الشتوية تنتهي يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع