أخبار الصحف السعودية

المدينة | حسمها الاتحاد.. «كهربا» وقع بمليون و300 ألف دولار

يدخل معسكرًا غدًا.. وصانعا ألعاب برازيلي وبوليفي على رادار الإدارة

عبدالعزيز الزهراني – أحمد عبدالعزيز – جدة – القاهرة

أنهت إدارة نادي الاتحاد تعاقدها مع المحترف المصري محمود عبد المنعم «كهربا»، ووقع اللاعب على عقد إعارة لمدة موسم واحد بمبلغ مليون و٣٠٠ ألف دولار ما بين اللاعب وناديه، بعدما نجح المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين في خفض قيمة العقد من مليونين ونصف المليون دولار عقب اجتماعه مع إدارة الزمالك.
في حين اقتربت الإدارة الاتحادية من التعاقد مع صانع ألعاب بوليفي وآخر برازيلي ليحلا بديلا عن الغاني مونتاري الذي قدمت الإدارة شكوى ضده بعد تجاهله اتصالات الإدارة في اليومين الماضيين.
من جهة أخرى قدمت إدارة نادي الاتحاد عرضًا للمدافع محمد قاسم لتجديد عقده لمدة موسم واحد، وكان العرض المقدم من إدارة النادي البالغ ٨٥٠ ألفا في السنة إلا أن اللاعب طلب مبلغ مليون ريال، وتجرى المفاوضات حول ذلك ومن المرجح موافقة اللاعب على التجديد بنفس العرض الحالي.
على صعيد آخر قرر مدرب الاتحاد حسن خليفة دخول اللاعبين معسكرًا في النادي، حيث ستبدأ المرحلة الأولى من المعسكر غدًا السبت حتى مغادرة الفريق إلى تبوك لخوض الدورة الودية، كما منح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق عن تدريبات اليوم الجمعة، بعد أن أجرى الفريق مناورة كروية أمس على شوط واحد انتهى بالتعادل السلبي.
وكان في وقت سابق وقبل الاتفاق قد أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تمسّك الإدارة البيضاء بمطالبها في شأن إعارة اللاعب «كهربا» إلى نادي الاتحاد.
وأوضح في تصريح خاص لـ»المدينة»، أنَّ إدارة الزمالك متمسِّكة بما تمَّ عرضه ردًّا على طلب الاتحاد باستعارة اللاعب، وهو الحصول على مليوني دولار، مقابل الإعارة لمدة سنة واحدة.
ولفت إلى أنَّه لا توجد نيَّة لدى المجلس الأبيض لبيع عقد اللاعب نهائيًّا، قائلاً: «المتاح هو إعارته لمدة سنة واحدة، ولا نيَّة لبيعه نهائيًّا».
وأشار مرتضى إلى أن «كهربا» لاعب كبير، ليس بحاجة إلى تسويق، والفريق الذي سينتقل إليه سيكون رابحًا من وراء تلك الصفقة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع