أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | احترم تاريخك يانور

الدمام ـ خالد الشايع

طالب عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد نور بالاعتزال حفاظا على تاريخه وكي لا تتحول أصوات التأييد الجماهيريه له لأصوات تنديد ضده، داعيا الإدارة الاتحادية بعدم التجديد للاعب الذي سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم وتأييد قرار المدرب الرافض لاستمراره مع المدافع حمد المنتشري اللذين استبعدا من الفريق الأول لعدم انضباطهما في معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم مؤخرا في دبي.
وشدد رحيمي في حديثه لـ”الرياضية” على أن عدم انضباط نور في المعسكر يقدم رسالة سلبية للاعبين صغار السن المتواجدين في النادي، وقال :”اذا كان لاعبا بحجم وتاريخ نور لا ينضبط في المعسكر فكيف نريد من اللاعبين الصغار أن يكونوا منضبطين”.
وأكد المحلل الرياضي على أن نور لم يعد قادرا على العطاء كما كان في السابق ومعتبرا قرار المدرب بإبعاده قرارا منطقيا، ويضيف :”نور لم يعد قادرا على العطاء، لم يعد قادرا على اللعب لتسعين دقيقة ولا حتى 45، عليه أن يقتدي بمحمد الدعيع ويعتزل والجمهور يصفق له”.
ويعتبر الدكتور رحيمي ان ما أكد عليه رئيس النادي ابراهيم البلوي بأن نور والمنتشري لن يغادرا النادي ولو لعبا برجل واحدة كلام غير منطقي ولا مقبول، وقال :”كيف يلعب لاعب برجل واحدة، هذا كلام للاستهلاك الجماهيري فقط، فهم يريدون إسكات الجمهور بقولهم إنهم سيجرون برنامجا تدريبيا للاعب.. أي لاعب مهما كان تاريخه لابد أن يأتي يوم ويرحل، نحن نقدر كل ماقدمه نور للاتحاد وكم من لاعبين كثيرين قدموا الكثير مثل حمزة إدريس ومع ذلك اعتزلوا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع