أخبار الصحف السعودية

mbc pro sports | كم جنى الاتحاد ثمناً للتنازل عن ريفاس؟

(الرياض- mbc.net) أكد عبد الله شرف الدين عضو شرفالاتحاد أن فك الارتباط باللاعب الفنزويلي جيلين ريفاس جاء نزولاً عن رغبة اللاعب الذي انتقل مؤخرا للشارقة الإماراتي.

وفي ذلك الوقت الذي كشف خلاله شرف الدين، مطالب ريفاس بالرحيل أثناء حديثه لصحيفة”المدينة” على هامش الموتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا مساء أمس بالنادي، أجابت صحيفة “البلاد” عن سؤال افتراضي آخر تحت عنوان ” لماذا تخلت الإدارة الاتحادية عن المحترف الفنزويلي جيلين ريفاس؟”.

 

وكان من الملفت الاستغناء عن اللاعب صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي دوري عبداللطيف جميل لفريق متضعضع، إلا إذا كانت الفوائد جمة وأولها الحصول على مبلغ مليون و 600 ألف دولار قسمة الصفقة بحسب تقصي صحيفة المدينة، اضافة لتنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة والتي بلغت حوالي (700) ألف دولار اضافة الى ان النادي الاماراتي سيتولى دفع الرواتب المتأخرة للاعب والبالغة (633) ألف دولار وهذا مبلغ جيد جدا.. وبالتالي لم يدفع الاتحاد أي مبلغ مالي للاعب ريفاس وهذا عمل ايجابي وخطوة موفقة تحسب للإدارة.

 

وسجل ريفاس في الموسم الماضي 19 هدفا وضعته خلف محترف الأهلي عمر السومه الذي تصدر قائمة ترتيب الهدافين. علاوة على صناعته 6أهداف في 25 مباراة شارك فيها في دوري عبداللطيف جميل. مع استثناء أهدافه على مستوى باقي البطولات التي تمثلت في بطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع