أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الأشعة تؤكد سلامة «فواز القرني».. وبيتوركا يعتمد مشاركة «فتاح» أمام الرياض

جدة – علاء سعيد:

تسارع إدارة نادي الاتحاد الزمن من أجل إنهاء التجديد مع المدافع احمد عسيري خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انتهاء عقده الاحترافي بشكل نهائي أواخر شهر يناير الحالي، وبالتالي لن يمكنه من المشاركة مع الفريق في المباريات ، وتشير مصادر (الجزيرة) بأن أحمد عسيري وافق على العرض الاتحادي بشرط استلامه شيك مصدقا بمقدم العقد ومن ثم التوقيع على التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة. يذكر بأن المدرب بيتوركا أوصى الإدارة الاتحادية بضرورة التجديد مع المدافع أحمد عسيري وعدم الاستغناء عن خدماته نظراً لحاجة الفريق الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة في مركز الدفاع إلى جانب المدافع الآخر ياسين حمزة. وفي سياق آخر، أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها حارس الاتحاد فواز القرني عن سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها منذ لقاء النصر في الدوري، وبالتالي، يعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي حيث سيشارك اليوم في التدريبات، ومن المؤكد أن يغيب عن أولى اللقاءات أمام فريق الرياض في كأس الملك و أمام فريق نجران بالدوري وسيكون على مقاعد البدلاء بينما سيشارك عساف القرني ضمن التشكيل الأساسي في هاتين المباراتين نظراً للمستويات الفنية المميزة التي قدمها مع الفريق منذ إصابة فواز القرني.

إلى ذلك عاد جمال باجندوح للمشاركة في المناورات الكروية بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة القوية التي تعرض لها في العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة مع الفريق لما يقارب الشهر والنصف، ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء الرياض لعدم جاهزيته الفنية بينما سيتواجد في باقي مباريات الموسم. وفي جانب آخر، سيعود عبدالفتاح عسيري للمشاركة مع الفريق في المباريات انطلاقاً من لقاء الرياض الاثنين المقبل بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته الفاعلة مع المنتخب الأولمبي في كأس آسيا ويعول المدرب بيتوركا عليه كثيراً في الوسط الاتحادي إلى جانب فهد المولد والمهاجم عبدالرحمن الغامدي بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم الذي سيعود للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي في المباراة المقبلة.

هذا، وقد تأكد غياب أحمد الناظري عن مشاركة الفريق في لقاء الرياض، وذلك لغيابه عن التدريبات في الأيام الماضية نظراً لوفاة أخيه الأصغر . ومن جهة أخرى، استبعد مدرب الاتحاد بيتوركا عددا من اللاعبين عن قائمة الفريق الأول، وقام بتحويلهم إلى الفريق الأولمبي، وهم: عبدالرحمن الريو ومحمد البلادي وعلي العامري و إبراهيم زاهر، فيما قام بضم اللاعب الشاب يحيى الخرمي إلى قائمة الفريق الكروي الأول بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه في معسكر جبل علي بالإمارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع