أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ |الاتحاديون يتجهون إلى مجلس توافقي

عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وعضو الشرف أنمار الحائلي اجتماعا مع مدير رعاية الشباب أحمد روزي، الذي يشرف على لجنة الانتخابات المشكلة، تركز حول بعض الاستفسارات المتعلقة برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد في حال الترشح للرئاسة وعضوية النادي. بدوره، أكد أحمد روزي أن شرط رئاسة النادي الشهادة الجامعية أو الشهادة الثانوية مع خبرة (15) سنة. هذا وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن التحركات الاتحادية السرية التي جرت منذ شهر ربما تثمر عن مجلس إدارة توافقي يضم إبراهيم البلوي وعضو الشرف أنمار الحائلي مع وجود أسماء في المجلس من رجال المال والأعمال، وسيحظى المجلس بدعم شخصية اتحادية بارزة، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة.

 

من جانب آخر، قدم عضو الشرف الاتحادي أنمار الحائلي مكافأة مالية للاعبين عقب الفوز على فريق الخليج بنتيجة (4/1 )، ووعد بمكافأة قادمة في حال الفوز على فريق الحزم غدا في دور ربع النهائي لكأس الملك والتأهل إلى نصف النهائي.

 

من جهة أخرى، قرر مدرب الاتحاد الاستعانة بالنجم الغاني مونتاري في لقاء الحزم يوم غد، ضمن مباريات دور الثمانية في كأس الملك، وتأتي عودة النجم مونتاري للقائمة الأساسية عقب اكتمال جاهزيته الفنية للمشاركة في المباريات، وكان اللاعب غاب عن اللعب مع الفريق الاتحادي إثر إيقافه محليا وقاريا، وكان مونتاري استغل تلك الفترة بالوجود في إيطاليا خلال الثلاثة أسابيع الماضية من أجل الخضوع في برنامج تأهيلي خاص، وسيجري المدرب بيتوركا اليوم مناورة كروية من أجل اعتماد التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الغد، وسيسعى المدرب بيتوركا لتجهيز الفريق فنيا ونفسيا للمواجهة الحاسمة، وسيخصص المدرب الاتحادي جزءا من مران اليوم لتدريب اللاعبين على تسديد ضربات الترجيح تحسبا لوصول اللقاء إلى الأشواط الإضافية ومن ثم الاحتكام لضربات الترجيح. وكان المدرب قد أشاد بأداء اللاعبين في لقاء الخليج الماضي، وطالبهم بمضاعفة الجهود الفنية من أجل مواصلة الانتصارات والسعي لتحقيق كأس الملك في الموسم الحالي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع