أخبار الصحف السعودية

صحيفة سبورت السعودية | الصحف الرومانية تصف مسيرة بيتوركا مع الاتحاد بـ”الفاشلة”

سخرت صحيفتان رومانيتان من المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي، فيكتور بيتوركا ووصفتاه بالفاشل، وذلك عقب خسارة الفريق على أرضه وبين جمهوره أمام الشباب بهدف دون مقابل.

وقالت صحيفة “بورسبورت” أن بيتوركا قاد الاتحاد للخسارة بملعبه أمام ضيفه الشباب، بهدف قاتل في الوقت الإضافي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين، لافتة إلى أن بيتوركا ومنذ تعيينه مديرا فنيا فشل في الفوز بأي مباراة، وحصل على أربع هزائم وتعادل ووحيد.

وتابعت الصحيفة: “خاض المدرب الروماني العديد من الصراعات، وخاصة مع اللاعبين، فالكثير منهم غير راضين عن أساليب التدريب أو المعسكر التدريبي الذي امتد على نحو غير ملائم، غير أن مسؤولون في الفريق أكدوا في وقت سابق هذا الاسبوع ان بيتوركا يحصل على دعمهم غير المشروط ولن يتخلوا عنه على الرغم من أن النتائج السيئة”.

من جهتها أكدت صحيقة “جازيتا سبورتيلور” أن الاتحاد واصل نتائجه السيئة في الدوري السعودي وخسر هذه المرة أمام الشباب 0-1 بعد أن سجل الأخير هدفه في اللحظة الأخيرة، وأخرس نحو 40 الف من مشجعي الاتحاد.

واضافت الصحيفة: “منذ وصول بيتوركا نادي الاتحاد، سجل المدرب السابق لرومانيا أربع هزائم وتعادل واحد، وكان قبل وصوله وتعيينه كمدرب قد حقق 7 انتصارات متتالية”.

وأكملت: يواجه بيتوركا خلال الجولة المقبلة متصدر البطولة الأهلي وهو ما يشكل تحديا كبيرا للاتحاد ومدربه”، مضيفة: “بدا مشجعو الاتحاد غير راضين عن النتائج الأخيرة ووصفوها بالمخيبة للآمال وقادوا حملة ضد المدرب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رافضين تحميله الخسائر المتكررة لمدافعي الفريق”.

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع