أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضيه | الوحدة يجمد طلب الاتحاد

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته مساء غد الثلاثاء في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبد العزيز بالنادي بعد انتهاء الإجازة التي منحها المدرب الجزائري خير الدين مضوي للاعبين.
وأكد طبيب الفريق رؤوف المثلوثي أن جميع اللاعبين المصابين باتوا أقرب إلى المشاركة في التدريبات الجماعية باستثناء السوري جهاد الباعور وبدر الشهراني اللذين ينفذان برنامجهما التأهيلي حتى نهاية الأسبوع، في حين تأكد شفاء عبد الإله العامر وموسى مدخلي ويحيى المسلم ومنصور نجار الذي شارك في منتصف الشوط الثاني من مباراة الأهلي وأصبحت صفوف الفريق شبه مكتملة.
من ناحيته أوضح بدر هوساوي مدير الكرة بالفريق أن نادي الاتحاد طلب إقامة مباراة ودية مع الوحدة الجمعة المقبل ولكن لن يُبت في أمر القبول أو الرفض إلا بعد موافقة المدرب خير الدين مضوي عقب انتهاء مران الغد وحسب ما يراه مناسباً لبرنامج الإعداد في فترة التوقف الحالية. التي يحتاج فيها الفريق إلى جهد كبير لاستعادة الثقة ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة، وكذلك الاطمئنان على المصابين الذين أثروا كثيراً في المستوى العام للفريق.
وأشاد هوساوي بالأداء الطيب الذي يقدمه الحارس الشاب أحمد الغامدي رغم استقبال شباكه لأربعة أهداف في مباراة الأهلي، ووصفه بالشجاع.
من جهة أخرى كشفت الفحوصات التي أجريت للمحترف الأوروجوياني أدلفوا ليما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن وجود تجمع دموي بين أغشية الغلاف الخارجي الساركو بلازما للعضلة الخلفية، والتي كانت سبباً في إصابته بالشد العضلي أثناء مشاركته في آخر تدريبات الفريق التحضيرية للقاء الأهلي الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع