أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد ينتظر رد «الرباعي» على التجديد .. التدريب بـ13 لاعبًا فقط وبولوني يفرض «الفترتين»

سعيد المعبدي – جدة

الأربعاء 11/11/2015

تنتظر إدارة نادي الاتحاد ردّ الرباعي أحمد عسيري وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد على عروض التجديد التي قدمت لهم، حيث لا يزال اللاعبون يدرسون العروض ولم يرد أي منهم بالإيجاب أو الرفض، وكانت الإدارة الاتحادية قد نجحت في تقديم العروض قبل إقرار النظام الجديد في إطار محافظتها على حقوق النادي تجاه لاعبيه، وفي نفس الوقت المحافظة على العناصر المتميزة لا سيَّما أنَّ الرباعي المشار إليه نجوم واعدين ينتظر منهم الاتحاديون الكثير.
من جهة أخرى واصل الفريق الاتحادي تدريباته بـ13 لاعبًا فقط في ظلّ انضمام 11 لاعبًا للأخضر الأول والأولمبي، إلى جانب المنتخبات الأخرى وبالنسبة لمارتن وترويسي، فضلًا عن إصابة الغاني مونتاري. وأجّل المدرب بولوني خطته إلى حين عودة الدوليين المحليين والأجانب، وستكون مباراة نجران هي التجربة الوحيدة التي سيخوضها الفريق الاتحادي استعدادًا للديربي المرتقب أمام الغريم التقليدي الأهلي. كما قرر بولوني أن تكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ابتداءً من اليوم، لرفع المعدل اللياقي للاعبين.

الطاولة لربع نهائي العربية
واصل فريق طاولة الاتحاد مستوياته ونتائجه المميزة خلال منافسات البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تأهَّل الفريق إلى ربع النهائي بعد فوزه مساء أمس على نظيره السليمانية العراقي بثلاثة أشواط نظيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع