أخبار الصحف السعودية

صحيفة أرابيا | خاص | شرفي إتحادي: لا يليق أن تكون نهاية نور بتلك الطريقة أبداً

جدة ـ جميل عباس:
قال عضو الشرف الاتحادي اللواء د. صالح سنبل أنه لا يختلف أثنين على أن محمد نور أسطورة من أساطير الاتحاد على مر تاريخ العميد، حيث لدي اللاعب “كاريزما” خاصة جداً بإيجابياتها وسلبياتها قد تختلف عن أي لاعب آخر.
وأكد سنبل في حديث خاص لـ “سبورتس أرابيا” أن تاريخ وشهرة نور على مدار العشرين عاماً التي قضاها في الملاعب ارتبطت ارتباطاً وثيقاً ببطولات الاتحاد وهيمنته محلياً وخليجياً وعريياً وآسيوياً.
ومضى سنبل قائلاً: “لقد عرف عن نور إنه فريق بأكمله من حيث الحماس والإخلاص والتفاني والتضحية، وذلك من أجل الكيان الاتحادي. هو لاعب لا يستسلم لأي ضغوط داخل أو خارج الملعب مثله مثل المحاربين القدامى الذين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل الظفر بالانتصارات”.
وتابع “هذا ما حدث فعلاً في تاريخ نور مع الاتحاد، ولكن نور أحياناً وعندما تتكاثر الضغوطات عليه، فإنه قد يحبط وبالتالي يتصرف بمزاجية طارئة لا تعبر إطلاقاً عن شخصيته الحقيقية ويمكن أن يكون ذلك نتيجة لظروف ابتعاده أو (إبعاده) عن الفريق من قبل الإدارة السابقة ومن ثم استقطابه مرة أخرى كورقة (انتخابية ذكية وناجحة) للإدارة الحالية.”
وأضاف الشرفي الاتحادي قائلاً: “لقد لعب نور في هذا الموسم بمستويات متباينة ومتذبذبة بحكم اللياقة والإرهاق، وعند حضور المدرب فيكتور بيتوركا المشهور بصرامته وشدته، كان الصدام الأول في التأخير عن التدريب نتيجة للسفر اليومي من وإلى مكة المكرمة، وآخر مخالفاته أدت الى إبعاده من معسكر “جبل علي” مؤخراً لأسباب انضباطية ومن ثم ابتعد نهائياً عن التدريبات حتى تاريخه.”
واستغرب الدكتور صالح سنبل مقولة أن المدرب لا يحتاج نور الفترة الحالية، مشيراً إلي أنه توقف عند هذه الجملة وتسائل “هل هذا يعني أن الإدارة كانت في حاجة لمحمد نور في السابق وانقضت هذه الحاجة مع قدوم بيتوركا؟!.”
وختم حديثه “لم يكن في خاطر أي اتحادي أن تنتهي أسطورة نور بهذا السيناريو الدراماتيكي. محمد نور يستحق منا جميعاً تكريمه بحفل اعتزال يليق بالأبطال مثله مثل ماجد عبدالله والثنيان والجابر وإدريس وجميل وغيرهم، وذلك مع نهاية هذا الموسم الرياضي 2014-2015 م وهذا سيتم فعلاً إذا قدرناه حق قدره كأسطورة اتحادية وقصة نجم أحببناه جميعآ، وسيظل نجماً في قلوبنا جميعاً.”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع