أخبار الصحف السعودية

? الوطن | العميد يضرب موعدا مع الفيصلي في النهائي

أبها: الوطن      

ضرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد موعدا مع الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه الكبير على مضيفه الباطن 6 /2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.
وسجل للاتحاد، كارلوس فيلانويفا «هدفين»، وعبد الرحمن الغامدي «هدفين» وأحمد العكايشي، وعبد العزيز العرياني، بينما سجل للباطن جولهيرام شيتيني وجوناثان بينيتس.
وجاءت بداية المباراة ساخنة دون جس النبض، وتقدم الباطن سريعا عن طريق البرازيلي جولهيرام شيتيني «2»، وعقب 3 دقائق فقط، عادل الاتحاد النتيجة عبر تسديدة التشيلي كارلوس فيلانويفا «5».
وسيطر الاتحاد على الدقائق العشرين التالية، وحاول تهديد مرمى الباطن في أكثر من هجمة لم تكتمل بطريقة صحيحة، قبل أن تتوازن الأمور بين الفريقين مع انتصاف الشوط الأول.
وشهدت الحصة الثانية تقدم الباطن مرة أخرى بالهدف الثاني بواسطة البرازيلي جوناثان بينيتس«62»، لم يطل تقدم السماوي وانتفض العميد ونجح عبدالرحمن الغامدي في تعديل الكفة بهدف ثان للاتحاد «68»، قبل أن يضع اللاعب نفسه الاتحاد متقدما للمرة الأولى بالهدف الثالث «72»، وعزز أحمد العكايشي تقدم العميد بالهدف الرابع «77»، وواصل التشيلي فيلانويفا تألقه محرزا خامس أهداف الاتحاد، ومنهيًا المباراة عمليا «88»، وفي الوقت بدل الضائع زاد البديل عبد العزيز العرياني الغلة الاتحادية بالهدف السادس «90+2».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع