أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ماركينهو يهرب .. ويلعب لنادٍ سعودي

مصباح معتوق | جدة

صدم المحترف البرازيلي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ماركينهو إدارة وأنصار نادي الاتحاد، بهروبه إلى بلاده قبل (10) أيام من مواجهة فريقه المفصلية أمام فريق الهلال في دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين وقبل نهاية عقد إعارته لمدة موسم من نادي روما الإيطالي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
وتشكلت الصدمة الإدارية الاتحادية كون خطوة اللاعب بالهروب من خلال إنهاء عقده من طرف واحد، جاءت بحسب مصادر (النادي) دون مقدمات منه، أو وجود أي خلافات مسبقة بين الطرفين، خاصة أن الإدارة صرفت له دفعة من مقدم عقده وراتب شهر بعد مباراة الخليج.. وعززتهما براتب شهر آخر بعد مباراة الفريق أمام الهلال.
وذكرت مصادر (النادي) أن اللاعب البرازيلي كان مبيتاً الرحيل بتخطيط مسبق، بطلب تأشيرة لدولة تركيا (اسطنبول) لقضاء إجازة قصيرة (3) أيام مع زوجته ثم العودة، إلا أنه غادر دون عودة بعد أن تخلص من كامل أثاث منزله، وعدم تسليم السيارة الفارهة التي في عهدته من نوع (أوستن مارتن)، إضافة إلى تفاجؤ إدارة الاتحاد بوصول خطاب لها (أمس) من مدير أعماله مؤرخ قبل 5 أيام.. يطلب فيه تسديد المبالغ المتأخرة له في مدة أقصاها (72) ساعة, إلاّ إن اللاعب غادر قبل وصول الخطاب للنادي، أو حتى إمهاله تنفيذ ما فيه خلال المدة المطروحة وهو الأمر الذي يكشف – وفقاً للمصادر – أن مغادرته كان مُخططاً لها بسوء نية من طرفه.
وشددت المصادر على أن إدارة نادي الاتحاد ستتخذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي في ظل الاتفاقية التي وقعت معه قبل شهر حول المتبقي من مستحقاته التي يضمنها له العقد دون تنصل.
وأشارت مصادر اتحادية أخرى لصحيفة (النادي) إلى أنه نما إلى علم إدارة النادي تعرض اللاعب البرازيلي ماركينهو لإغراءات من أحد الأندية المحلية للتعاقد معه الموسم المقبل، وتخشى أن تكون هذه الإغراءات لها تأثير بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في قرار اللاعب مغادرة الاتحاد قبل نهاية عقده بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع