أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الصنيع رئيس الاتحاد: ثغرة قانونية سنستغلها للتسجيل بعد الشتوية

كارلوس: هدفنا تحقيق كأس الملك

علاء سعيد:
أوضح رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أنه لن يمكن الفريق من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بسبب العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي بمنع التسجيل لفترتين الصيفية والشتوية بسبب القضايا السابقة التي على النادي، مبيّناً أن هناك ثغرة قانونية بالتسجيل بعد الفترة الشتوية.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن إدارة الاتحاد ترغب بالتسجيل بعد الشتوية لاعبين هواة كون عقوبة منع التسجيل ستنتهي مطلع شهر فبراير المقبل.
من جهة أخرى فرض مدرب الاتحاد سييرا تدريبات للفريق أمس استعداداً للقاء الكلاسيكو أمام الهلال السبت المقبل ضمن مباريات الدوري، وقد قام أمس بتقسيم اللاعبين إلى جزأين الأول وضم اللاعبين الأساسيين في لقاء الكوكب الماضي والذين خضعوا لتدريب خفيف ومن ثم توجهوا إلى الجاكوزي بينما باقي اللاعبين فقد خضعوا لتدريبات لياقية على أن يبدأ الفريق اليوم بشكل فعلي بالاستعداد لمواجهة الهلال التي يطمح فيها الاتحاد على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
فيما أكد محترف الاتحاد كارلوس بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل المنافسة بقوة لتحقيق كأس الملك، مشيراً إلى أن هذه البطولة تعتبر هي البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق بالوقت الحالي بعد الخروج من المنافسة بالدوري، مبيّناً أن الفوز تحقق بصعوبة أمام فريق الكوكب كونه كان يلعب بأسلوب دفاعي، متمنياً أن ينجحوا في تحقيق الفوز في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال السبت المقبل في الدوري.
وقدم محترف الاتحاد المصري محمود كهربا اعتذاره لجماهير ناديه على ما حصل في لقاء الفيصلي الماضي بالدوري، مشيراً إلى أن الهدف الذي سجله في لقاء الكوكب هدية لجماهير ناديه، مشيراً إلى أنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة والمنافسة على كأس الملك بالإضافة إلى التقدم إلى مراكز متقدمة في الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع